مدير الأمن العام يلتقي أعضاء مجلس الأعيان من المتقاعدين العسكريين

تم نشره الثلاثاء 09 شباط / فبراير 2021 05:11 مساءً
مدير الأمن العام يلتقي أعضاء مجلس الأعيان من المتقاعدين العسكريين
جانب من الحضور

المدينة نيوز :-  التقى مدير الأمن العام اللواء الركن حسين الحواتمة، اليوم الثلاثاء، عدداً من أعضاء مجلس الأعيان من المتقاعدين العسكريين في مديرية الأمن العام، بحضور كبار ضباط مديرية الأمن العام.
واكد الحواتمة خلال لقاء أعضاء مجلس الأعيان من المتقاعدين العسكريين، "أنهم في بيتهم الأول، وهم من قدم وأفنى وهم أصحاب الخبرات المتراكمة التي نسعى دوماً للاستماع لها والاستفادة منها والعمل سوياً معها لتحقيق مصلحة الوطن العليا".
وبين أن وجود تلك الخبرات الأمنية والعسكرية في مجلس الأعيان ومجلس النواب بيت التشريع الاردني سيكون له الاثر الايجابي للعمل على الارتقاء وتحديث بعض التشريعات وبما تقضيه الظروف الامنية ويواكب التقدم بكافة الجوانب الاجتماعية والامنية.
وقال الحواتمة، إن الخطط والاستراتيجيات الأمنية الحديثة التي تنتهجها مديرية الأمن العام تهدف لتطوير الاداء والكفاءة الشرطية ورفع مستوى الخدمة الشاملة المقدمة للمواطنين، ووفق الرؤى والتوجيهات الملكية السامية ومن خلال منظومة أمنية متطورة ومتناغمة تشترك بها كافة مكونات وتشكيلات مديرية الأمن العام بعد الدمج.
واضاف مدير الأمن العام، "ان هذا العام وبعد ان أنهينا كافة مراحل عملية الدمج سيكون عاماً للتطوير والتحديث والانطلاق بالخدمات الشرطية والأمنية والاجتماعية لأبعاد اكثر شمولية ووفق علاقة تشاركية بين المديرية والمواطن وباقي مؤسسات الدولة الاخرى. وأشار الحواتمة إلى أن مديرية الأمن العام تنتهج سياسة الانفتاح على الجميع ايماناً منها بأهمية ذلك وانعكاسه الايجابي على مخرجات العمل الشرطي والامني والارتقاء وتطوير منظومة الأمن الشامل والخدمة المقدمة عبر إدارات وتشكيلات المديرية. واستمع الحضور لإيجاز قدمه مساعد مدير الأمن العام للعمليات أوجز خلاله أبرز معالم الاستراتيجية الأمنية والوضع الجرمي ونتائج الحملات الأمنية والتحديثات التي طرأت على تشكيلات الأمن العام بعد اتمام عملية الدمج والخطط المستقبلية والخطوات التي تمت لتأهيل وتدريب كوادر الأمن العام.
وقدم أعضاء مجلس الأعيان شكرهم وتقديرهم لمديرية الأمن العام وكافة منتسبيها على كل ما يقومون به من تضحيات وواجبات على مدار الساعة تعكس مدى الاحترافية والمهنية التي وصلوا إليها، وسعي المديرية الدائم للارتقاء بمنظومتها الأمنية وتطوريها ومواكبة كافة المستجدات الأمنية واحدث العلوم الشرطية، حتى باتت من أفضل الأجهزة الأمنية في المنطقة ومحط فخر واعتزاز جلالة القائد الأعلى والشعب الأردني.
وأكدوا أهمية التعاون والتنسيق بين مجلس الأعيان ومديرية الأمن العام للوقوف على الاحتياجات الأمنية والتشريعات الناظمة والعمل على تطويرها وسن القوانين التي تساهم وتخدم المنظومة الأمنية ومكافحة الجريمة وتنظيم العمل الأمني والمجتمعي.
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى
ضبط 84 شخصًا في جرش وعجلون خالفوا حظر التجول الشامل ضبط 84 شخصًا في جرش وعجلون خالفوا حظر التجول الشامل
اصابة عامل وطن بحادث دهس في جرش اصابة عامل وطن بحادث دهس في جرش
مأدبا: نقص في الكوادر الطبية وازدياد عدد المراجعين لمستشفى النديم مأدبا: نقص في الكوادر الطبية وازدياد عدد المراجعين لمستشفى النديم
القوات المسلحة تنتشر على مداخل ومخارج محافظات المملكة القوات المسلحة تنتشر على مداخل ومخارج محافظات المملكة
توقيف عريس ومنظم حفلات في الاغوار الشمالية اسبوعا لمخالفتهما أوامر الدفاع توقيف عريس ومنظم حفلات في الاغوار الشمالية اسبوعا لمخالفتهما أوامر الدفاع
اربد : اصابتان بضيق تنفس بسبب منقل فحم اربد : اصابتان بضيق تنفس بسبب منقل فحم
الخصاونة : مطعوم كورونا لا يفسد صيام رمضان الخصاونة : مطعوم كورونا لا يفسد صيام رمضان
عبيدات : برنامج التطعيم ضد كورونا مستمر في رمضان عبيدات : برنامج التطعيم ضد كورونا مستمر في رمضان
الخدمات الطبية تتوقف عن استقبال مراجعي عيادات الاختصاص الخدمات الطبية تتوقف عن استقبال مراجعي عيادات الاختصاص
مطالب بتحويل تصاريح استيراد الموز اللبناني إلى الخط المصري مطالب بتحويل تصاريح استيراد الموز اللبناني إلى الخط المصري
تعيين شفيع في الجهاز الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم تعيين شفيع في الجهاز الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم
3100 إصابة بكورونا لطلاب في الصفوف من الرابع إلى الحادي عشر 3100 إصابة بكورونا لطلاب في الصفوف من الرابع إلى الحادي عشر
عبيدات :  الاصابات ستبدأ بالانخفاض تدريجيا بعد نهاية الشهر عبيدات : الاصابات ستبدأ بالانخفاض تدريجيا بعد نهاية الشهر
حزن يجتاح "التواصل الاجتماعي" عقب وفاة الدكتور خالد عبيدات حزن يجتاح "التواصل الاجتماعي" عقب وفاة الدكتور خالد عبيدات
الهواري: عدد وفيات الأربعاء “مؤلم” ومرشح للزيادة الهواري: عدد وفيات الأربعاء “مؤلم” ومرشح للزيادة
الصحة: موازنة 2021 لم ترصد مخصصات لإنشاء مستشفيات جديدة الصحة: موازنة 2021 لم ترصد مخصصات لإنشاء مستشفيات جديدة