تعرفوا على والدة معز مسعود في أول ظهور لها.. غير محجبة وبأزياء محتشمة

تم نشره الأربعاء 10 شباط / فبراير 2021 12:44 مساءً
تعرفوا على والدة معز مسعود في أول ظهور لها.. غير محجبة وبأزياء محتشمة
معز مسعود و حلا شيحة

المدينة نيوز :- لا يزال الحديث عن زواج الفنان المصرية حلا شيحة، من مواطنها المنتج الفني معز مسعود، حديث الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، وبمرور الساعات تتكشف معلومات جديدة بشأن هذه الزيجة لاسيما أن عقد القران الذي تم الإثنين، حضرته أسرة العروسين والمقربون فقط.

وحظيت الصور التي نشرتها حلا شيحة عبر حسابها في موقع “إنستغرام” بتفاعل واسع بين الجمهور، والذين كشفوا من خلالها عن صورة والدة معز مسعود في أول ظهور لها، حيث تفاجأ الجميع بأنها غير محجبة.

وارتدت والدة معز مسعود أزياء محتشمة وفضفاضة، حيث أطلت مرتدية بنطلونا أسود طويلا وواسعا، مع بلوزة فضفاضة، مع شعر بني منسدل يحمل بعض التموجات، وظهرت تحديدًا وهي تقف بجوار ابنها “معز”، أثناء التقاط صور تذكارية لتلك المناسبة.


img

وجاء ظهور والدة معز مسعود في الصور التي نشرتها العروس حلا شيحة والتي ارتدت فستان سهرة أبيض، بينما أطل معز مسعود ببدلة سوداء، وارتدى أشقاء ووالدة حلا ملابس كاجوال عادية، وعلقت: “اليوم الحمد لله احتفلت بعقد قراني وسط أسرتي الكريمة وأسرة زوجي الكريمة، وحبيت اشارككم لحظات”.

في ذات السياق حرصت حلا شيحة، على أن تتشارك مع متابعيها فرحة زواجها من معز مسعود، وكان لشقيقاتها “هنا ورشا ومايا” دور كبير معها في مشاركتها فرحتها، حيث نشرت عبر خاصية “الستوري” عبر “إنستغرام” صورًا جمعتها وشقيقاتها.

ولفتت الشقيقات الثلاث الأنظار بإطلالاتهن، ليظهرن كما “الأميرات” وفق ما وصفهم المتابعون، بعد تداولهم للصور على نطاق واسع، مؤكدين أن الصور أظهرت جمالهن وحالة الفرحة التي يشعرن به في هذه المناسبة.

ولم تمر المناسبة على شقيقتيها هنا ورشا إلا بتركهما بصمة عبر حسابيها في موقع “إنستغرام”، حيث نشرت هنا شيحة مجموعة من صور عقد القران أرفقتها بتعليق قالت فيه: “تم عقد قران حبيبتي وأختي وروحي ونصفي الآخر حلا الجميلة قلبًا وقالبًا على الذي اختاره قلبها وأيده عقلها”.

وأضافت هنا: “يا رب بارك لهما وبارك عليها واجمع بينهما في خير.. بحبك قوي يا حلولا.. النهاردة من أسعد أيام حياتي لأني شيفاكي مبسوطة.. يا رب دايمًا مبسوطة، بدعيلكوا ربنا يحفظكوا ويبعد عنكوا العين ويرضيكوا ويرضي عليكوا”.     

بينما شاركت رشا شيحة مجموعة من الصور أيضًا جمعتها بحلا وزوجها معز، وعلقت عليها قائلة: “مبروك لأجمل أخت ومعز، اللهم أسعدهم حتى يكونوا أسعد خلقك ربي اجعل الفرح عنوانا لهم في كل لحظة”.               

يُذكر أن معز مسعود سبق وأن تحدث عن رأيه في الحجاب، خلال بيان أصدره عقب تعرضه للهجوم عندما تزوج سابقًا من الفنانة المصرية شيري عادل، فقال إن الاحتشام في الملبس يعد أساس غطاء الرأس -الحجاب-، وأن الالتزام بغطاء الرأس ليس مقياسًا مطلقًا للحكم على مدى قرب المرأة أو بعدها من ربها، وأن سورة النور التي ورد فيها ذكر غطاء رأس المرأة، هي سورة مدنية نزلت في النصف الثاني من الرسالة بعد ترسيخ العقيدة في المرحلة المكية، أي أن ذلك جاء بالتدرج أيضًا، ولذلك فإن الاحتشام في الملبس هو أساس ما يسمى اليوم بالحجاب.



مواضيع ساخنة اخرى
الصحة : اجراءات جديدة في رمضان حسب الوضع الوبائي الصحة : اجراءات جديدة في رمضان حسب الوضع الوبائي
إحالة ناشر فيديو قديم يظهر كسراً لحظر الجمعة إلى القضاء إحالة ناشر فيديو قديم يظهر كسراً لحظر الجمعة إلى القضاء
تخصصات لن يستقبل الخدمة المدنية طلباتها (قائمة) تخصصات لن يستقبل الخدمة المدنية طلباتها (قائمة)
الناصر يطلق الكشف التنافسي الأساسي (رابط) الناصر يطلق الكشف التنافسي الأساسي (رابط)
وزير الأشغال  : طريق عيون الحمام في لواء الكورة غير آمن وزير الأشغال : طريق عيون الحمام في لواء الكورة غير آمن
ضبط 1203 أشخاص خرقوا حظر الجمعة ضبط 1203 أشخاص خرقوا حظر الجمعة
الامن العام : التحقيق في شكوى محاولة خطف فتاة في الرمثا الامن العام : التحقيق في شكوى محاولة خطف فتاة في الرمثا
السماح لعمال المخابز ومصانع الألبان من حملة التصاريح بالحركة السماح لعمال المخابز ومصانع الألبان من حملة التصاريح بالحركة
شاب يسقط عن ارتفاع 150 متر في الكرك شاب يسقط عن ارتفاع 150 متر في الكرك
العوايشة : تشديد العقوبة على متعمدي كسر حظر التجوال و880 مخالفا العوايشة : تشديد العقوبة على متعمدي كسر حظر التجوال و880 مخالفا
عبيدات يتوقع استمرار حظر الجمعة طيلة آذار وانحسار الإصابات منتصف نيسان عبيدات يتوقع استمرار حظر الجمعة طيلة آذار وانحسار الإصابات منتصف نيسان
وزارة التربية : لن نتهاون بتطبيق العقوبات مع المخالفين داخل المدارس وزارة التربية : لن نتهاون بتطبيق العقوبات مع المخالفين داخل المدارس
دراسة جديدة : جرعة واحدة من لقاح فايزر كافية دراسة جديدة : جرعة واحدة من لقاح فايزر كافية
الامير حسين يعزي بوفاة " ابو يوسف الديرباني " الامير حسين يعزي بوفاة " ابو يوسف الديرباني "
القوات المسلحة تحبط محاولتي تهريب بالتنسيق مع دائرة الجمارك القوات المسلحة تحبط محاولتي تهريب بالتنسيق مع دائرة الجمارك
الجمعية العلمية الملكية : لا تلوث لمياه سد الوالة الجمعية العلمية الملكية : لا تلوث لمياه سد الوالة