إنديفر الأردن ترسي عطاء على إرنست ويونغ الأردن لإجراء استشارات وتدريب للشركات الريادية

تم نشره الأحد 14 شباط / فبراير 2021 08:34 مساءً
إنديفر الأردن ترسي عطاء على إرنست ويونغ الأردن لإجراء استشارات وتدريب للشركات الريادية
علم الاردن

المدينة نيوز :-  أعلنت إنديفر الأردن عن إرساء عطاء على إرنست ويونغ الأردن لإجراء استشارات تشخيصية متعمقة وتدريب للشركات الريادية التي سيتم اختيارها للانضمام إلى مشروع "سيرج"، لتخطيط مسار نمو الشركات الريادية الواعدة، عبر برنامج مدته 3 سنوات.
ويتم تنفيذ البرنامج بدعم من الاتحاد الأوروبي من خلال برنامج "الابتكار من أجل نمو المشاريع وفرص العمل "ابتكار الأردن". وقالت إنديفر، في بيان صحفي اليوم الأحد، إنه بموجب العقد ستدعم إرنست ويونغ الأردن فريق سيرج لتحسين وتطوير بعض وظائف الأعمال الأساسية لـ 45 شركة ريادية، ستنضم للمشروع على مدار السنوات الـ3. وبينت أن إرنست ويونغ الأردن ستدعم أيضًا العديد من الأنشطة المتعلقة بالوصول إلى الأسواق والحصول على التمويل، وكذلك فريق سيرج في إجراء تحليل تشخيصي شامل للاحتياجات للمساعدة في تحديد التحديات الداخلية والخارجية لكل من الشركات الريادية الواعدة والذي سينتج عنه تطوير خارطة طريق لكل منها مدتها 9-12 شهرًا قائمة على تحقيق مؤشرات النجاح. وأوضحت إنديفر أن إرنست ويونغ الأردن ستحدد خرائط طريق الاستشارات الداخلية التي مدتها 8 أسابيع متتالية في مقر كل من الشركات، وبرامج تدريب الموظفين الأساسيين في الشركة، والإرشاد، والاحتياجات الاستشارية لكل من الشركات الريادية الواعدة.
وقالت إن إرنست ويونغ الأردن، ستدعم جهود فريق سيرج في تنظيم ورشة عمل لتحديد أولويات السوق لشركات المشروع باستخدام منهجيات وأدوات معتمدة عالمياً، كما ستدعم الشركات الريادية الواعدة في الوصول إلى رأس المال من خلال تنظيم ورشات عمل حول الممارسات الضريبية الصحية وتداعيات التهرب الضريبي، وأفضل الممارسات المحاسبية لضمان الجاهزية للاستثمار، والاستثمار المؤثر، بالإضافة إلى المساهمة في تحديد جهات وأفراد من شبكتها في القطاعات المعنية لتعريفهم على الرياديين خلال رحلات التعرف على الأسواق.
وبينت أن العطاء الذي تم الإعلان عنه في 13 كانون الأول 2020، قدم لـ 14 شركة استشارية ومهنية، وتم مراجعة العروض الفنية والمالية بحرفية عالية وتقييمها بدقة من قبل لجنة تضم أعضاء يمثلون الشركاء المنفذين الثلاثة بحضور رئيس فريق الابتكار من أجل نمو المشاريع وفرص العمل بصفة مراقب عن الاتحاد الأوروبي، حيث أسفرت عملية التقييم عن ترسية العطاء على إرنست ويونغ الأردن لحصولهم على أعلى نتيجة نهائية للتقييم الفني والمالي.
يشار الى أن المشروع الذي سينفذ من قبل تحالف شركات تحت إدارة إنديفر الأردن "لا تهدف إلى تحقيق الربح" ويضم أويسس 500 وبيوند كابيتال، ويهدف إلى تعزيز النمو المرجو وتسريع نمو 45 شركة مبتكرة بمعدل 15 شركة كل عام على مدار الثلاث سنوات، من خلال تعزيز وظائف الأعمال الأساسية الخاصة بها ومساعدتها على تحديد فرص السوق واغتنامها.
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى
ضبط 84 شخصًا في جرش وعجلون خالفوا حظر التجول الشامل ضبط 84 شخصًا في جرش وعجلون خالفوا حظر التجول الشامل
اصابة عامل وطن بحادث دهس في جرش اصابة عامل وطن بحادث دهس في جرش
مأدبا: نقص في الكوادر الطبية وازدياد عدد المراجعين لمستشفى النديم مأدبا: نقص في الكوادر الطبية وازدياد عدد المراجعين لمستشفى النديم
القوات المسلحة تنتشر على مداخل ومخارج محافظات المملكة القوات المسلحة تنتشر على مداخل ومخارج محافظات المملكة
توقيف عريس ومنظم حفلات في الاغوار الشمالية اسبوعا لمخالفتهما أوامر الدفاع توقيف عريس ومنظم حفلات في الاغوار الشمالية اسبوعا لمخالفتهما أوامر الدفاع
اربد : اصابتان بضيق تنفس بسبب منقل فحم اربد : اصابتان بضيق تنفس بسبب منقل فحم
الخصاونة : مطعوم كورونا لا يفسد صيام رمضان الخصاونة : مطعوم كورونا لا يفسد صيام رمضان
عبيدات : برنامج التطعيم ضد كورونا مستمر في رمضان عبيدات : برنامج التطعيم ضد كورونا مستمر في رمضان
الخدمات الطبية تتوقف عن استقبال مراجعي عيادات الاختصاص الخدمات الطبية تتوقف عن استقبال مراجعي عيادات الاختصاص
مطالب بتحويل تصاريح استيراد الموز اللبناني إلى الخط المصري مطالب بتحويل تصاريح استيراد الموز اللبناني إلى الخط المصري
تعيين شفيع في الجهاز الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم تعيين شفيع في الجهاز الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم
3100 إصابة بكورونا لطلاب في الصفوف من الرابع إلى الحادي عشر 3100 إصابة بكورونا لطلاب في الصفوف من الرابع إلى الحادي عشر
عبيدات :  الاصابات ستبدأ بالانخفاض تدريجيا بعد نهاية الشهر عبيدات : الاصابات ستبدأ بالانخفاض تدريجيا بعد نهاية الشهر
حزن يجتاح "التواصل الاجتماعي" عقب وفاة الدكتور خالد عبيدات حزن يجتاح "التواصل الاجتماعي" عقب وفاة الدكتور خالد عبيدات
الهواري: عدد وفيات الأربعاء “مؤلم” ومرشح للزيادة الهواري: عدد وفيات الأربعاء “مؤلم” ومرشح للزيادة
الصحة: موازنة 2021 لم ترصد مخصصات لإنشاء مستشفيات جديدة الصحة: موازنة 2021 لم ترصد مخصصات لإنشاء مستشفيات جديدة