عامر شفيع : تعرضي للاصابات المتكررة دفعني للاعتزال

تم نشره الثلاثاء 16 شباط / فبراير 2021 01:08 صباحاً
عامر شفيع : تعرضي للاصابات المتكررة دفعني للاعتزال
عامر شفيع

المدينة نيوز:- قال حارس المنتخب الوطني لكرة القدم المعتزل، عامر شفيع، الاثنين، إن تعرضه لإصابات متكررة خلال المعسكر التدريبي للنشامى في دبي دفعته إلى اعتزال كرة القدم.

وأوضح شفيع في مقابلة مع برنامج الكابتن، "بعد استدعائي للمنتخب لخوض المعسكر واظبت على التمارين، لكن للأسف تعرضت لإصابات متكررة خلال التمارين، وكان لي مراجعات كثيرة للعيادة".

وتابع في هذا الصدد، إن الإصابات المتكررة "لم تأتِ من فراغ"، متحدثا عن "إصابات تعرض لها خلال الأعوام السابقة منها خلع في الكتفين الأيمن والأيسر"، مشيرا إلى أن "هذه الإصابات عادت له من جديد وهي أكبر سبب لقرار اعتزاله"وفقا للمملكة .

وانقطع شفيع (39 عاما) عن ممارسة كرة القدم لأكثر من 4 شهور، بعد انفصاله عن نادي الفيحاء السعودي، قبل أن يُستدعى إلى معسكر المنتخب في دبي.

وفي 8 شباط/فبراير الحالي، أعلن شفيع اعتزاله لكرة القدم، بعد 25 عاما دافع خلالها عن عدة أندية محلية وخارجية إلى جانب منتخب "النشامى".

وشفيع من أكثر اللاعبين خوضا للمباريات الدولية مع المنتخب الوطني بأكثر من 168 مباراة، من بينها 4 مشاركات في نهائيات كأس آسيا مع النشامى أعوام 2004 و2011 و2015 و2019.

ويحمل شفيع رقما قياسيا من خلال مشاركته في جميع المباريات التي خاضها المنتخب في نهائيات كأس آسيا، حيث لعب 15 مباراة على امتداد 4 نهائيات، ويتقدم عليه فقط الأوزبكي ايغناتي نستيروف الذي شارك في 5 نهائيات.

وعبر شفيع عن حزنه لقرار الاعتزال، لكنه أشار إلى "ظروف تحكم اللاعب وتوقف مسيرته"، على الرغم من رفض المقربين من شفيع لقراره.

"اخترت الوقت الحالي (للاعتزال) لأنه لا يمكن الاستمرار لأسباب صحية وهي الإصابات القديمة"، وفق شفيع، الذي عبر عن شعوره بأنه لن يقدم ذات الأداء الذي قدمه سابقا.

وتحدث عن تلقيه عروضا من 6-7 أندية أردنية للعب صفوفها، لكنه كان يطمح لفرصة احتراف أخرى، بعد تلقيه عروضا خارجية منها من كرواتيا خلال لعبه في الدوري السعودي. ولفت النظر إلى أن جائحة فيروس كورونا المستجد حالت دون احترافه في الدوري الكرواتي.

ويفكر شفيع حاليا بـ "التوجه إلى عالم التدريب بعد قرار اعتزاله، بعد التحاقه بعدة دورات خاصة بالمدربين"، ويأمل أن يسهم بتأهيل جيل جديد من حراس المرمى في الأردن بشكل جيد.



مواضيع ساخنة اخرى
الصحة : اجراءات جديدة في رمضان حسب الوضع الوبائي الصحة : اجراءات جديدة في رمضان حسب الوضع الوبائي
الامن العام : التحقيق في شكوى محاولة خطف فتاة في الرمثا الامن العام : التحقيق في شكوى محاولة خطف فتاة في الرمثا
السماح لعمال المخابز ومصانع الألبان من حملة التصاريح بالحركة السماح لعمال المخابز ومصانع الألبان من حملة التصاريح بالحركة
شاب يسقط عن ارتفاع 150 متر في الكرك شاب يسقط عن ارتفاع 150 متر في الكرك
العوايشة : تشديد العقوبة على متعمدي كسر حظر التجوال و880 مخالفا العوايشة : تشديد العقوبة على متعمدي كسر حظر التجوال و880 مخالفا
عبيدات يتوقع استمرار حظر الجمعة طيلة آذار وانحسار الإصابات منتصف نيسان عبيدات يتوقع استمرار حظر الجمعة طيلة آذار وانحسار الإصابات منتصف نيسان
وزارة التربية : لن نتهاون بتطبيق العقوبات مع المخالفين داخل المدارس وزارة التربية : لن نتهاون بتطبيق العقوبات مع المخالفين داخل المدارس
دراسة جديدة : جرعة واحدة من لقاح فايزر كافية دراسة جديدة : جرعة واحدة من لقاح فايزر كافية
الامير حسين يعزي بوفاة " ابو يوسف الديرباني " الامير حسين يعزي بوفاة " ابو يوسف الديرباني "
القوات المسلحة تحبط محاولتي تهريب بالتنسيق مع دائرة الجمارك القوات المسلحة تحبط محاولتي تهريب بالتنسيق مع دائرة الجمارك
الجمعية العلمية الملكية : لا تلوث لمياه سد الوالة الجمعية العلمية الملكية : لا تلوث لمياه سد الوالة
الملك يلقي كلمة في مؤتمر "الشرق الأوسط والإدارة الأميركية الجديدة" الملك يلقي كلمة في مؤتمر "الشرق الأوسط والإدارة الأميركية الجديدة"
الامن العام : لا تهاون في ظل تطور الوضع الوبائي الامن العام : لا تهاون في ظل تطور الوضع الوبائي
الامن تحذر من اسلوب جديد للاحتيال الامن تحذر من اسلوب جديد للاحتيال
السماح للصيدليات بالتوصيل المنزلي خلال حظر الجمعة السماح للصيدليات بالتوصيل المنزلي خلال حظر الجمعة
حظر الجمعة ... لا حركة لحملة تصاريح الليلي حظر الجمعة ... لا حركة لحملة تصاريح الليلي