مصر: مفاجآت في واقعة الاعتداء على فنانة شهيرة بحدائق أكتوبر

تم نشره الثلاثاء 16 شباط / فبراير 2021 09:54 مساءً
مصر: مفاجآت في واقعة الاعتداء على فنانة شهيرة بحدائق أكتوبر
فتاة - تعبيرية

المدينة نيوز:- مفاجآت فجرتها التحقيقات في واقعة سرقة ومحاولة اغتصاب فنانة شهيرة داخل شقتها بكومباوند بمنطقة حدائق أكتوبر، إذ تبين أن المتهم بمحاولة اغتصابها، أوهمها بتصويره مقطع فيديو لها حال محاولة اغتصابها، لعدم إبلاغها الشرطة، إضافة إلى أنه استمنى عليها، قبل محاولة اغتصابها، بعدما تصدت له، وقاومته.

وبينت التحقيقات أنه لدى مواجهة المتهم بأقوال الفنانة قرر بإيهامه الممثلة بتصويرها لكنه لم يفعل ذلك.. "عملت نفسي بصورها والكاميرا مقفولة".

وأدلى العقل المدبر في الواقعة والذي يعمل سمسارا، أنه منذ حوالي شهرين باع سيارة للمجني عليها بمبلغ مالي قدره 55 ألف جنيه.

وأضاف المتهم خلال التحقيقات التي أجريت معه أن الفنانة أجرت اتصالا هاتفيا به منذ قرابة أسبوع وطلبت منه شراء سيارة في حدود 250 ألف جنيه، مشيراً إلى أنه اعتقد شرائها السيارة وتدفع ثمنها دفعة واحدة.. " افتكرتها معاها فلوس ودهب وهتدفع كاش".

واستكمل المتهم اعترافاته أنه اتفق مع شقيقه وعديله " مدير مطعم"، على تنفيذ جريمتهم، وحددوا ساعة الصفر، في تمام الساعة العاشرة مساء أول أمس.

كانت نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، تحت قيادة اللواء رجب عبد العال مساعد وزير الداخلية مدير الأمن لقطاع الجيزة، في القبض على 3 أشخاص انتحلوا صفة عمال تابعين لشركة الغاز وتسللوا إلى شقة فنانة شهيرة وتناوبوا اغتصابها في منطقة حدائق أكتوبر.

تلقى رئيس مباحث قسم شرطة حدائق أكتوبر بمديرية أمن الجيزة الرائد طارق مدحت، بلاغا من فنانة شهيرة تتهم 3 أشخاص مجهولين لديها باغتصابها، وبإجراء التحريات اتضح قيام 3 أشخاص انتحلوا صفة عمال تابعين لشركة الغاز وتسللوا إلى شقة الضحية وتناوبوا اغتصابها.

تم تتبع خط سير المتهمين الثلاثة والقبض عليهم، وجار عرضهم على النيابة العامة، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات وأخطر اللواء رجب عبدالعال مدير أمن الجيزة.



مواضيع ساخنة اخرى
الملك يلقي كلمة في مؤتمر "الشرق الأوسط والإدارة الأميركية الجديدة" الملك يلقي كلمة في مؤتمر "الشرق الأوسط والإدارة الأميركية الجديدة"
الامن العام : لا تهاون في ظل تطور الوضع الوبائي الامن العام : لا تهاون في ظل تطور الوضع الوبائي
الامن تحذر من اسلوب جديد للاحتيال الامن تحذر من اسلوب جديد للاحتيال
السماح للصيدليات بالتوصيل المنزلي خلال حظر الجمعة السماح للصيدليات بالتوصيل المنزلي خلال حظر الجمعة
حظر الجمعة ... لا حركة لحملة تصاريح الليلي حظر الجمعة ... لا حركة لحملة تصاريح الليلي
ازدحامات مرورية  قبيل الحظر ازدحامات مرورية قبيل الحظر
الناشط شبلي حداد في ذمة الله الناشط شبلي حداد في ذمة الله
مدعي عام الرمثا يوقف شخصا لإقامته حفل زفاف خلافا لاوامر الدفاع مدعي عام الرمثا يوقف شخصا لإقامته حفل زفاف خلافا لاوامر الدفاع
الأغذية العالمي يعتذر بسبب “البسكويت المحشي” الأغذية العالمي يعتذر بسبب “البسكويت المحشي”
الرحاحلة : الضمان يغطي نحو 65% من سوق العمل الرحاحلة : الضمان يغطي نحو 65% من سوق العمل
لا تقل عن 20 دينارا ولا تزيد عن 100 .. غرامة عدم التقيد بالتباعد لا تقل عن 20 دينارا ولا تزيد عن 100 .. غرامة عدم التقيد بالتباعد
الخصاونة يعمم على الوزارات والمؤسسات باستخدام الحد الادنى من الموظفين اللازمين لإدامة العمل الخصاونة يعمم على الوزارات والمؤسسات باستخدام الحد الادنى من الموظفين اللازمين لإدامة العمل
رفع مخالفة ارتداء الكمامة لـ 60 دينارا رفع مخالفة ارتداء الكمامة لـ 60 دينارا
الخلايلة : صلاة الجمعة سيرا على الأقدام الخلايلة : صلاة الجمعة سيرا على الأقدام
النعيمي : استمرار تعليق عودة الدفعة الثانية إلى المدارس حتى اشعار آخر النعيمي : استمرار تعليق عودة الدفعة الثانية إلى المدارس حتى اشعار آخر
رسميا : حظر تجول الجمعة .. والحظر الجزئي في التاسعة للمنشآت والعاشرة للافراد رسميا : حظر تجول الجمعة .. والحظر الجزئي في التاسعة للمنشآت والعاشرة للافراد