أحزاب تثمّن التوجيهات الملكية لدعم المتقاعدين العسكريين

تم نشره الثلاثاء 16 شباط / فبراير 2021 10:26 مساءً
أحزاب تثمّن التوجيهات الملكية لدعم المتقاعدين العسكريين
شعار تيار الأحزاب الوسطية

المدينة نيوز :- ثمن تيار الأحزاب الوسطية التوجيهات الملكية للجهات المعنية للمباشرة بتنفيذ برنامج رفاق السلاح لدعم المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى الذي اشرف على إعداده سمو الأمير الحسين بن عبدالله ولي العهد الأمين.
وأكد التيار في بيان اليوم الثلاثاء، أن وقوف جلالته الى جانب المتقاعدين العسكريين وحرصه على مكانتهم وحياتهم دليل على ارتباط جلالته الوثيق بأبناء القوات المسلحة والأجهزة الأمنية وجميع أبناء الشعب الاردني.
وقال، ان القوات المسلحة والاجهزة الأمنية تشكل عنوانا للوجه المشرق النبيل لاردن الأمن والاستقرار والانضباط وتساهم بشكل رئيس كركن أساس في إرساء المناخات النقية المستقرة في ظل دولة القانون والمؤسسات.
وأضاف، ان نهج الدولة الأردنية بقيادته الهاشمية يسعى لتحسين نوعية المعيشة لأبناء الوطن على مسرح الحياة بما يتماهى مع الأحداث والمعطيات الاقتصادية والسياسية الجارية على المستوى المحلي والدولي لمواصلة النهوض والبناء على توازنات في حركة دائبة لتحقيق التقدم والنجاح والتطور بدوران عجلة لا سبيل لإيقافها وعلى كافة المحاور والصعد لمواصلة مسيرة العطاء والبناء والازدهار.
وأكد رئيس التيار نظير عربيات اعتزازه بالمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى الذين ضحوا بدمائهم وأرواحهم فداء للوطن في خضم مسيرة البناء والعطاء.
كما أعرب تيار أحزاب الإصلاح الوطني عن عظيم تقديره للجهود الملكية السامية التي يبذلها جلالة الملك عبدالله الثاني وولي عهده الأمين في تذليل الصعوبات أمام أبناء شعبه وحرص جلالته الأكيد على تلبية مطالبهم ضمن القدرات المتاحة.
وقال التيار في بيان اليوم الثلاثاء، إن التوجيهات الملكية السامية بتنفيذ برنامج رفاق السلاح لدعم المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى الذي حظي بإشراف سمو ولي العهد الأمير الحسين جاء ليؤكد على المكانة الرفيعة التي يحظى بها أبناء الجيش العربي الأردني المصطفوي لدى جلالة الملك القائد الأعلى للقوات المسلحة وحرص جلالته على تقديم الدعم المعنوي و المادي لأبناء القوات المسلحة الذين بذلوا ويبذلون الغالي والرخيص لحماية الوطن.
و أشار إلى أن المتقاعدين وأسرهم سيلمسون تحسناً نوعياً يسهم في تحسين ظروفهم المعيشية قريباً بما يبديه جلالته من حكمة وحنكة في توجيه الموارد وتوجيه الدعم والمساندة للمستحقين.
وأكد التيار أهمية هذه الخطوة والتي ستعمل على تحريك عجلة الاقتصاد الوطني، وستعزز الروح المعنوية لدى المتقاعدين وتدفعهم نحو مزيد من الإنجاز الوطني.
وعبر التيار عن اعتزازه وتقديره لأبناء القوات المسلحة الأردنية وللأجهزة الأمنية كافة.
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى
اسماء شهداء المجزرة "الاسرائيلية" في بيت حانون .. اغلبهم من عائلة المصري اسماء شهداء المجزرة "الاسرائيلية" في بيت حانون .. اغلبهم من عائلة المصري
الملك يؤكد لمارك ميلي ضرورة الوقف الفوري للانتهاكات في القدس الملك يؤكد لمارك ميلي ضرورة الوقف الفوري للانتهاكات في القدس
لليوم الثاني .. وقفة احتجاجية قرب السفارة الاسرائيلية تطالب بطرد السفير الإسرائيلي لليوم الثاني .. وقفة احتجاجية قرب السفارة الاسرائيلية تطالب بطرد السفير الإسرائيلي
ارتفاع وفيات مستشفى السلط لـ«8».. والاستماع لشهادة ممرضَين ارتفاع وفيات مستشفى السلط لـ«8».. والاستماع لشهادة ممرضَين
خلاف على اولويات مرور .. صاحب اسبقيات يصيب شخصين بعيارات نارية خلاف على اولويات مرور .. صاحب اسبقيات يصيب شخصين بعيارات نارية
إلغاء جميع مواعيد المتغيبين سابقا عن تلقي لقاح كورونا إلغاء جميع مواعيد المتغيبين سابقا عن تلقي لقاح كورونا
الحواتمة ينقل تحيات الملك لمرتبات الأمن العام - صور الحواتمة ينقل تحيات الملك لمرتبات الأمن العام - صور
وفاتان واصابة  اثر تدهور مركبة على طريق اربد الزرقاء وفاتان واصابة اثر تدهور مركبة على طريق اربد الزرقاء
فوق  عمّان .. شاهد الصاروخ الصيني قبل دقائق من سقوطه فوق عمّان .. شاهد الصاروخ الصيني قبل دقائق من سقوطه
الملكة رانيا : ‏نناجيك يا أرحم الراحمين في أحب الليالي وأفضلها الملكة رانيا : ‏نناجيك يا أرحم الراحمين في أحب الليالي وأفضلها
ولي العهد في ليلة القدر : نسأل الله تقبل الطاعات ولي العهد في ليلة القدر : نسأل الله تقبل الطاعات
توقيف ضابط وأفراد أمن خالفوا القانون توقيف ضابط وأفراد أمن خالفوا القانون
الأمانة: جميع المصادرات تذهب للجمعيات الخيرية الأمانة: جميع المصادرات تذهب للجمعيات الخيرية
وزير الأوقاف يدين الاعتداءات على المصلين العزل في صلاة التراويح وزير الأوقاف يدين الاعتداءات على المصلين العزل في صلاة التراويح
التربية : برنامج تعويضي ومصفوفة مفاهيم لترفيع الطلبة التربية : برنامج تعويضي ومصفوفة مفاهيم لترفيع الطلبة
لغز اقالة 3 مستشارين وعودة جعفر حسان لغز اقالة 3 مستشارين وعودة جعفر حسان