أحزاب تثمّن التوجيهات الملكية لدعم المتقاعدين العسكريين

تم نشره الثلاثاء 16 شباط / فبراير 2021 10:26 مساءً
أحزاب تثمّن التوجيهات الملكية لدعم المتقاعدين العسكريين
شعار تيار الأحزاب الوسطية

المدينة نيوز :- ثمن تيار الأحزاب الوسطية التوجيهات الملكية للجهات المعنية للمباشرة بتنفيذ برنامج رفاق السلاح لدعم المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى الذي اشرف على إعداده سمو الأمير الحسين بن عبدالله ولي العهد الأمين.
وأكد التيار في بيان اليوم الثلاثاء، أن وقوف جلالته الى جانب المتقاعدين العسكريين وحرصه على مكانتهم وحياتهم دليل على ارتباط جلالته الوثيق بأبناء القوات المسلحة والأجهزة الأمنية وجميع أبناء الشعب الاردني.
وقال، ان القوات المسلحة والاجهزة الأمنية تشكل عنوانا للوجه المشرق النبيل لاردن الأمن والاستقرار والانضباط وتساهم بشكل رئيس كركن أساس في إرساء المناخات النقية المستقرة في ظل دولة القانون والمؤسسات.
وأضاف، ان نهج الدولة الأردنية بقيادته الهاشمية يسعى لتحسين نوعية المعيشة لأبناء الوطن على مسرح الحياة بما يتماهى مع الأحداث والمعطيات الاقتصادية والسياسية الجارية على المستوى المحلي والدولي لمواصلة النهوض والبناء على توازنات في حركة دائبة لتحقيق التقدم والنجاح والتطور بدوران عجلة لا سبيل لإيقافها وعلى كافة المحاور والصعد لمواصلة مسيرة العطاء والبناء والازدهار.
وأكد رئيس التيار نظير عربيات اعتزازه بالمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى الذين ضحوا بدمائهم وأرواحهم فداء للوطن في خضم مسيرة البناء والعطاء.
كما أعرب تيار أحزاب الإصلاح الوطني عن عظيم تقديره للجهود الملكية السامية التي يبذلها جلالة الملك عبدالله الثاني وولي عهده الأمين في تذليل الصعوبات أمام أبناء شعبه وحرص جلالته الأكيد على تلبية مطالبهم ضمن القدرات المتاحة.
وقال التيار في بيان اليوم الثلاثاء، إن التوجيهات الملكية السامية بتنفيذ برنامج رفاق السلاح لدعم المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى الذي حظي بإشراف سمو ولي العهد الأمير الحسين جاء ليؤكد على المكانة الرفيعة التي يحظى بها أبناء الجيش العربي الأردني المصطفوي لدى جلالة الملك القائد الأعلى للقوات المسلحة وحرص جلالته على تقديم الدعم المعنوي و المادي لأبناء القوات المسلحة الذين بذلوا ويبذلون الغالي والرخيص لحماية الوطن.
و أشار إلى أن المتقاعدين وأسرهم سيلمسون تحسناً نوعياً يسهم في تحسين ظروفهم المعيشية قريباً بما يبديه جلالته من حكمة وحنكة في توجيه الموارد وتوجيه الدعم والمساندة للمستحقين.
وأكد التيار أهمية هذه الخطوة والتي ستعمل على تحريك عجلة الاقتصاد الوطني، وستعزز الروح المعنوية لدى المتقاعدين وتدفعهم نحو مزيد من الإنجاز الوطني.
وعبر التيار عن اعتزازه وتقديره لأبناء القوات المسلحة الأردنية وللأجهزة الأمنية كافة.
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى
زواتي: مسوحات تشير إلى توافر النفط والغاز بالأردن زواتي: مسوحات تشير إلى توافر النفط والغاز بالأردن
متعافي من"كورونا المتحور": تمنيت الموت من شدة الألم متعافي من"كورونا المتحور": تمنيت الموت من شدة الألم
عبابنة : التوقف عن الكورتيزون لأسبوع قبل تلقي لقاح كورنا عبابنة : التوقف عن الكورتيزون لأسبوع قبل تلقي لقاح كورنا
العزب : عدم الالتزام رفع إصابات كورونا بالبلقاء العزب : عدم الالتزام رفع إصابات كورونا بالبلقاء
الحموري : بيروقراطية القطاع العام نجحت في إدراة أزمة كورونا الحموري : بيروقراطية القطاع العام نجحت في إدراة أزمة كورونا
الهواري : جرعة واحدة من اللقاح غير كافية الهواري : جرعة واحدة من اللقاح غير كافية
القوات المسلحة تعلن عن طائرات للبيع - تفاصيل القوات المسلحة تعلن عن طائرات للبيع - تفاصيل
نواب يطالبون السماح باداء الخمس صلوات في المساجد خلال حظر الجمعة -وثيقة نواب يطالبون السماح باداء الخمس صلوات في المساجد خلال حظر الجمعة -وثيقة
الفراية :  ندرس سيناريوهات اجراءاتنا في شهر رمضان الفراية : ندرس سيناريوهات اجراءاتنا في شهر رمضان
خلية الأزمة : عدد المسجلين لدى منصة الحصول على اللقاح وصل إلى نحو 419 ألفا خلية الأزمة : عدد المسجلين لدى منصة الحصول على اللقاح وصل إلى نحو 419 ألفا
هواري: نشهد ارتفاع للاصابات في المحافظات هواري: نشهد ارتفاع للاصابات في المحافظات
الحاج توفيق : خسائر القطاع التجاري أكثر من ملياري دينار خلال 2020 الحاج توفيق : خسائر القطاع التجاري أكثر من ملياري دينار خلال 2020
رئيس ديوان المحاسبة: ديوان المحاسبة لا يتمتع بالاستقلال المالي والإداري رئيس ديوان المحاسبة: ديوان المحاسبة لا يتمتع بالاستقلال المالي والإداري
الخرابشة يطالب باستيراد كميات كبيرة من المطاعيم الخرابشة يطالب باستيراد كميات كبيرة من المطاعيم
الصحة تنشر الإجراءات التي يجب اتخاذها عند تسجيل حالة كورونا داخل المؤسسات الصحة تنشر الإجراءات التي يجب اتخاذها عند تسجيل حالة كورونا داخل المؤسسات
احالات الى التقاعد .. اسماء احالات الى التقاعد .. اسماء