روتين بايدن اليومي يبدأ بالقهوة وينتهي بالنوم المبكر

تم نشره الأربعاء 17 شباط / فبراير 2021 10:25 مساءً
روتين بايدن اليومي يبدأ بالقهوة وينتهي بالنوم المبكر
بايدن وزوجته

المدينة نيوز:- قالت شبكة "سي أن أن" الأمريكية، إن لدى الرئيس جو بايدن روتينا يختلف عن بقية أسلافه في البيت الأبيض، والذي يبدأ يوميا بكوب من القهوة مع زوجته وينتهي بالنوم مبكرا.

وأشارت إلى أن بايدن وضع جدولا منتظما بما في ذلك شرب القهوة في الصباح مع السيدة الأولى، والاجتماعات والمكالمات الهاتفية من المكتب البيضاوي التي تبدأ بعد الساعة 9 صباحا مباشرة، والعودة إلى مقر إقامته بحلول الساعة 7 مساء، حيث غالبا ما يشاهد خلال عودته يحمل كومة من الملفات تحت ذراعه، كما أنه لا يزال يحضر حقيبة جلدية بنية اللون إلى المكتب.

وعلى عكس أسلافه الذين أمضوا ساعات الليل في قراءة المواد الموجزة كالرئيس باراك أوباما، أو مشاهدة التلفزيون كالرئيس دونالد ترامب، يعتبر بايدن من النوع الذي ينام مبكرا. وقد واصل تقليده في قراءة الرسائل من الأمريكيين، التي تكون مدسوسة عادة في مواد الإحاطة التي يجلبها إلى المنزل في المساء.

ولفتت إلى أن روتين بايدن اليومي كونه رئيسا في التعامل مع كتيبة من عملاء الخدمة السرية، وتحديثات منتظمة لأهم أسرار البلاد، وهيئة صحفية دائمة التواجد، جاء بشكل طبيعي بالنسبة له أكثر من أسلافه الجدد.

فتقديم ملخص يومي للرئيس، وهو تحديث سري للغاية عن المخابرات العليا في البلاد، عاد إلى الانتظام اليومي بعد حدوثه بشكل متقطع فقط في عهد ترامب.

وقالت الشبكة إن بايدن يفضل موقد المدفأة الموجودة في المكتب البيضاوي، كما أن كلبيه الرائد والبطل ينضمان إليه أحيانا.

وأشارت إلى أن بايدن، "لم يستمتع باللحظة" في أول رحلة له على متن الطائرة الرئاسية، بل إنه كان مثل الراكب المرهق في حافلة ركاب، وأمضى معظم الرحلة في قراءة الجريدة.

وبدت اجتماعات بايدن تعد أكثر روتينية، على الرغم من أنها غالبا ما تستغرق وقتا أطول مما هو مخطط له. ولا يعتبر باب المكتب البيضاوي مفتوحا لأي شخص، كما كان في بعض الأحيان في عهد ترامب.

عربي 21



مواضيع ساخنة اخرى
الملك يلقي كلمة في مؤتمر "الشرق الأوسط والإدارة الأميركية الجديدة" الملك يلقي كلمة في مؤتمر "الشرق الأوسط والإدارة الأميركية الجديدة"
الامن العام : لا تهاون في ظل تطور الوضع الوبائي الامن العام : لا تهاون في ظل تطور الوضع الوبائي
الامن تحذر من اسلوب جديد للاحتيال الامن تحذر من اسلوب جديد للاحتيال
السماح للصيدليات بالتوصيل المنزلي خلال حظر الجمعة السماح للصيدليات بالتوصيل المنزلي خلال حظر الجمعة
حظر الجمعة ... لا حركة لحملة تصاريح الليلي حظر الجمعة ... لا حركة لحملة تصاريح الليلي
ازدحامات مرورية  قبيل الحظر ازدحامات مرورية قبيل الحظر
الناشط شبلي حداد في ذمة الله الناشط شبلي حداد في ذمة الله
مدعي عام الرمثا يوقف شخصا لإقامته حفل زفاف خلافا لاوامر الدفاع مدعي عام الرمثا يوقف شخصا لإقامته حفل زفاف خلافا لاوامر الدفاع
الأغذية العالمي يعتذر بسبب “البسكويت المحشي” الأغذية العالمي يعتذر بسبب “البسكويت المحشي”
الرحاحلة : الضمان يغطي نحو 65% من سوق العمل الرحاحلة : الضمان يغطي نحو 65% من سوق العمل
لا تقل عن 20 دينارا ولا تزيد عن 100 .. غرامة عدم التقيد بالتباعد لا تقل عن 20 دينارا ولا تزيد عن 100 .. غرامة عدم التقيد بالتباعد
الخصاونة يعمم على الوزارات والمؤسسات باستخدام الحد الادنى من الموظفين اللازمين لإدامة العمل الخصاونة يعمم على الوزارات والمؤسسات باستخدام الحد الادنى من الموظفين اللازمين لإدامة العمل
رفع مخالفة ارتداء الكمامة لـ 60 دينارا رفع مخالفة ارتداء الكمامة لـ 60 دينارا
الخلايلة : صلاة الجمعة سيرا على الأقدام الخلايلة : صلاة الجمعة سيرا على الأقدام
النعيمي : استمرار تعليق عودة الدفعة الثانية إلى المدارس حتى اشعار آخر النعيمي : استمرار تعليق عودة الدفعة الثانية إلى المدارس حتى اشعار آخر
رسميا : حظر تجول الجمعة .. والحظر الجزئي في التاسعة للمنشآت والعاشرة للافراد رسميا : حظر تجول الجمعة .. والحظر الجزئي في التاسعة للمنشآت والعاشرة للافراد