أمور يكرهها الرجل في ملابس المرأة ولكنها تعتقد العكس!

تم نشره السبت 20 شباط / فبراير 2021 02:27 مساءً
أمور يكرهها الرجل في ملابس المرأة ولكنها تعتقد العكس!

المدينة نيوز :- نخبرك اليوم عن امور يكرهها الرجل في اطلالة المراة ولكنها تعتقد العكس، لتحرصي على تجنّب اعتمادها عندما تكونين على موعد لمقابلة شريكك، حتى ولو كانت رائجة وتعكس مواكبتك للموضة، ولتختاري بدلًا منها ملابس وأكسسوارات تجذب الرجل إليك.

بالطبع أنت لا تريدين أن ينتقد أي رجل إطلالتك! فأنت تولينها أهمية كبيرة عندما تكونين ذاهبة للقاء حبيبك، أو حتّى عندما تكونين على موعد عشاء مع زوجك مثلًا، لأن كلّ ما تريدينه، هو أن تكوني الأجمل في عينيه. ولكن ذلك لن يتحقٌّ إذا كنت ترتدين أيًّا من الصيحات التالية:

الأكتاف الضخمة

قد ترين الأكتاف الضخمة جميلة جدًّا، ولكن ليس في الأيام العادية أو لتلبية الدعوات. فحتّى ولو أنّها تمنح الفاشينيستاز على انستغرام إطلالات مذهلة، إلا أنّها تبقى من صيحات الموضة التي تضاعف جمالك في الصور، وليس أكثر من ذلك، فاتركيها إذًا لجلسات التصوير وابتعدي عنها عندما تكونين على موعد مع شريكك.

الكثير من الألوان المشرقة في نفس اللوك

نعم، نحن النساء نعشق الألوان بمختلف تدرّجاتها، وقد نشعر أحيانًا بأنّنا بحاجة لاعتماد تلك المشرقة أو النيون للتميز بإطلالة جديدة بعيدة عن الملل. ولكن لا تبالغي! إياك وتنسيق الكثير من هذه التدرجات في الإطلالة الواحدة، لأن الرجل سيراها مؤذية لعينيه. إذًا، نسّقيها مع ملابس بألوان هادئة، أو ارتدي ملابس بألوان هادئة مع حقيبة حمراء مثلًا.

الأحذية بالكعب العالي جدًا

أكبر خطأ ترتكبه المرأة، خصوصًا من تتمتّ‘ بقامة قصيرة، هي انتعال الحذاء بالكعب العالي جدًّا عند ذهابها للقاء الحبيب. فأول ما يفكّر به عندما يراك تنتعلينه، أنّك غير راضية عن شكلك ولا تملكين ثقة كبيرة بنفسك، وسيرى إطلالتك مصطنعة.

السنيكرز الضخم

يتّفق جميع الرجال على أنّهم لا ينجذبون للمرأة التي تنتعل السنيكرز الضخم، ذلك لأنّه يفقدها أهم عنصر من الصفات التي تجذب الرجل في المرأة، وهي الأنوثة. لذا، اتركي هذا الحذاء لإطلالاتك الرياضية، ولا تضعينه على لائحة خيارات القطع التي سترتدينها لتقابلي حبيبك.



مواضيع ساخنة اخرى
الصحة : اجراءات جديدة في رمضان حسب الوضع الوبائي الصحة : اجراءات جديدة في رمضان حسب الوضع الوبائي
الامن العام : التحقيق في شكوى محاولة خطف فتاة في الرمثا الامن العام : التحقيق في شكوى محاولة خطف فتاة في الرمثا
السماح لعمال المخابز ومصانع الألبان من حملة التصاريح بالحركة السماح لعمال المخابز ومصانع الألبان من حملة التصاريح بالحركة
شاب يسقط عن ارتفاع 150 متر في الكرك شاب يسقط عن ارتفاع 150 متر في الكرك
العوايشة : تشديد العقوبة على متعمدي كسر حظر التجوال و880 مخالفا العوايشة : تشديد العقوبة على متعمدي كسر حظر التجوال و880 مخالفا
عبيدات يتوقع استمرار حظر الجمعة طيلة آذار وانحسار الإصابات منتصف نيسان عبيدات يتوقع استمرار حظر الجمعة طيلة آذار وانحسار الإصابات منتصف نيسان
وزارة التربية : لن نتهاون بتطبيق العقوبات مع المخالفين داخل المدارس وزارة التربية : لن نتهاون بتطبيق العقوبات مع المخالفين داخل المدارس
دراسة جديدة : جرعة واحدة من لقاح فايزر كافية دراسة جديدة : جرعة واحدة من لقاح فايزر كافية
الامير حسين يعزي بوفاة " ابو يوسف الديرباني " الامير حسين يعزي بوفاة " ابو يوسف الديرباني "
القوات المسلحة تحبط محاولتي تهريب بالتنسيق مع دائرة الجمارك القوات المسلحة تحبط محاولتي تهريب بالتنسيق مع دائرة الجمارك
الجمعية العلمية الملكية : لا تلوث لمياه سد الوالة الجمعية العلمية الملكية : لا تلوث لمياه سد الوالة
الملك يلقي كلمة في مؤتمر "الشرق الأوسط والإدارة الأميركية الجديدة" الملك يلقي كلمة في مؤتمر "الشرق الأوسط والإدارة الأميركية الجديدة"
الامن العام : لا تهاون في ظل تطور الوضع الوبائي الامن العام : لا تهاون في ظل تطور الوضع الوبائي
الامن تحذر من اسلوب جديد للاحتيال الامن تحذر من اسلوب جديد للاحتيال
السماح للصيدليات بالتوصيل المنزلي خلال حظر الجمعة السماح للصيدليات بالتوصيل المنزلي خلال حظر الجمعة
حظر الجمعة ... لا حركة لحملة تصاريح الليلي حظر الجمعة ... لا حركة لحملة تصاريح الليلي