زيوت جوبترول تحصل على خمس شهادات امتياز عالمية

تم نشره الإثنين 22nd شباط / فبراير 2021 09:00 مساءً
زيوت جوبترول تحصل على خمس شهادات امتياز عالمية
زيوت جوبترول

المدينة نيوز:- حصل مختبر الزيوت المعدنية في شركة مصفاة البترول الأردنية - زيوت (جوبترول)، على خمس شهادات امتياز عالمية، محققا بذلك إنجازا جديدا يضاف لإنجازه السابق بحصوله على الاعتماد الدولي حسب متطلبات المواصفة العالمية (ISO 17025:2017).
وحصل المختبر على شهادات (Certificate of Excellence) عن مشاركته بفحص عينة زيوت محركات (Fresh Engine Oil)، وزيوت هيدروليك (Fresh Hydraulic Oil)، وزيوت تروس، وزيوت أساس ضمن مشاركته السنوية ببرنامج الدراسات البينية للعام 2020 والتي ينظمها المعهد العالمي.
وقال الناطق الإعلامي باسم الشركة حيدر البشايرة، إن مختبرات المصفاة ومختبر الزيوت المعدنية مزودة بأحدث الأجهزة المستخدمة للفحوصات في مجال النفط والمشتقات النفطية أو في مجال الزيوت المعدنية، ويقوم على هذه الفحوصات موظفون على درجة عالية من الكفاءة والتأهيل.
وأكد البشايرة أن الحصول على هذه الشهادات يعكس بوضوح رؤية الشركة في السعي الدائم والمتواصل نحو التميز، مشددة على أن هذا الإنجاز الجديد يضاف إلى قائمة من الإنجازات التي حققتها زيوت جوبترول.
وأوضح أن زيوت "جوبترول" حاصلة منذ سنوات على شهادات اعتماد عالمية من شركة "مرسيدس بنز" (MB) وشركة "مان" (MAN) وشركة "جنرال الكتريك" (GE) بالإضافة الى شهادة الإيزو ISO 9001:2015 وشهادة علامة الجودة الأردنية من مؤسسة المواصفات والمقاييس الأردنية.
يشار إلى أن المعهد العالمي IIS: Institute of Interlaboratory Studies وهو هيئة مستقلة تقوم بالدراسات المشتركة بين المختبرات لأكثر من 100 دولة عالمية وحاصل على الاعتماد الهولندي RAV (Raad voor Accreditation) ومعترف به عالمياً كجهة للدراسات البينية، حسب متطلبات المواصفة ISO 17025:2015 - والتي أظهرت أن جميع نتائج الفحص التي شاركت فيها زيوت "جوبترول" حصلت على تقدير ممتاز.
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى
الصحة : اجراءات جديدة في رمضان حسب الوضع الوبائي الصحة : اجراءات جديدة في رمضان حسب الوضع الوبائي
الامن العام : التحقيق في شكوى محاولة خطف فتاة في الرمثا الامن العام : التحقيق في شكوى محاولة خطف فتاة في الرمثا
السماح لعمال المخابز ومصانع الألبان من حملة التصاريح بالحركة السماح لعمال المخابز ومصانع الألبان من حملة التصاريح بالحركة
شاب يسقط عن ارتفاع 150 متر في الكرك شاب يسقط عن ارتفاع 150 متر في الكرك
العوايشة : تشديد العقوبة على متعمدي كسر حظر التجوال و880 مخالفا العوايشة : تشديد العقوبة على متعمدي كسر حظر التجوال و880 مخالفا
عبيدات يتوقع استمرار حظر الجمعة طيلة آذار وانحسار الإصابات منتصف نيسان عبيدات يتوقع استمرار حظر الجمعة طيلة آذار وانحسار الإصابات منتصف نيسان
وزارة التربية : لن نتهاون بتطبيق العقوبات مع المخالفين داخل المدارس وزارة التربية : لن نتهاون بتطبيق العقوبات مع المخالفين داخل المدارس
دراسة جديدة : جرعة واحدة من لقاح فايزر كافية دراسة جديدة : جرعة واحدة من لقاح فايزر كافية
الامير حسين يعزي بوفاة " ابو يوسف الديرباني " الامير حسين يعزي بوفاة " ابو يوسف الديرباني "
القوات المسلحة تحبط محاولتي تهريب بالتنسيق مع دائرة الجمارك القوات المسلحة تحبط محاولتي تهريب بالتنسيق مع دائرة الجمارك
الجمعية العلمية الملكية : لا تلوث لمياه سد الوالة الجمعية العلمية الملكية : لا تلوث لمياه سد الوالة
الملك يلقي كلمة في مؤتمر "الشرق الأوسط والإدارة الأميركية الجديدة" الملك يلقي كلمة في مؤتمر "الشرق الأوسط والإدارة الأميركية الجديدة"
الامن العام : لا تهاون في ظل تطور الوضع الوبائي الامن العام : لا تهاون في ظل تطور الوضع الوبائي
الامن تحذر من اسلوب جديد للاحتيال الامن تحذر من اسلوب جديد للاحتيال
السماح للصيدليات بالتوصيل المنزلي خلال حظر الجمعة السماح للصيدليات بالتوصيل المنزلي خلال حظر الجمعة
حظر الجمعة ... لا حركة لحملة تصاريح الليلي حظر الجمعة ... لا حركة لحملة تصاريح الليلي