مالية الأعيان تُناقش موازنة وزارة النقل

تم نشره الأربعاء 24 شباط / فبراير 2021 03:31 مساءً
مالية الأعيان تُناقش موازنة وزارة النقل
العين جمال الصرايرة

المدينة نيوز :-  ناقشت اللجنة المالية والاقتصادية في مجلس الأعيان برئاسة العين جمال الصرايرة، اليوم الأربعاء، موازنة وزارة النقل في إطار مناقشات مشروعي قانون الموازنة العامة وموازنات الوحدات الحكومية لعام 2021.
وحضر المناقشة وزير النقل المهندس مروان الخيطان، وأمين عام الوزارة ومدراء الهيئات والمؤسسات التابعة للوزارة.
وثمن رئيس اللجنة العين الصرايرة وأعضاء اللجنة، دور الوزارة في الحفاظ على استمرارية وديمومة النقل في ظل الظروف التي فرضتها جائحة كورونا.
وأكدت اللجنة أهمية دعم الوزارة في جهودها التي تبذلها لاستمرار تقديم خدمة نقل آمنة ونظيفة مواكبة أحدث المعايير الدولية في ظل هذه الظروف الاستثنائية.
بدوره، عرض الوزير الخيطان جهود الوزارة في تطبيق الإجراءات الصحية ضمن البروتوكولات المعتمدة من قبل إدارة الأزمات على انماط النقل البري والبحري والجوي كافة.
وأشار إلى حرص الوزارة على تنفيذ مشاريعها الرئيسة، وهي النقل الحضري ومطار الملكة علياء الدولي، وباص التردد السريع بين عمان والزرقاء، مؤكدًا عمل الوزارة على تحويل التحديات إلى فرص للتحسين في مجال النقل بأنماطه كافة.
وبين الخيطان أن الوزارة رصدت جميع الملاحظات التي جرى طرحها من قبل اعضاء اللجنة، وستحرص الوزارة على الإجابة عن الاستفسارات والملاحظات واعتمادها كتغذية راجعة تأخذها بعين الاعتبار في قراراتها بعد دراستها من قبل الهيئات والمؤسسات التابعة بأنماط النقل كافة.
--(بترا)