بالصور: ميلان ينجو من مفاجآت الدوري الأوروبي

تم نشره الجمعة 26 شباط / فبراير 2021 12:33 صباحاً
بالصور: ميلان ينجو من مفاجآت الدوري الأوروبي
من المباراة

المدينة نيوز:- تأهل ميلان للدور ثمن النهائي من مسابقة الدوري الأوروبي، رغم تعادله مع نظيره النجم الأحمر بنتيجة (1-1) في إياب دور الـ32 من الدوري الأوروبي.

تقدم فرانك كيسي لميلان بالهدف الأول من علامة الجزاء بالدقيقة 9، وعادل الفاردو بن النتيجة للنجم الأحمر بالدقيقة 24.  

واستفاد ميلان من تعادله في مباراة الذهاب بنتيجة (2-2) على أرض النجم الأحمر، ليستفيد الروسونيري من قاعدة تسجيل أهداف خارج الأرض. 

ميلان حصل على ركلة جزاء بعدما لمست الكرة يد مدافع النجم الأحمر داخل المنطقة، ليعود الحكم لتقنية الفيديو ويحتسب ركلة جزاء للروسونيري، نجح كيسي في تحويلها لأول أهداف اللقاء بالدقيقة التاسعة.



تمكن النجم الأحمر من معادلة النتيجة في الدقيقة 18، بعد ركنية نفذت داخل المنطقة بعد فوضى من لاعبي الفريقين، لينجح الفاردو بن في تسديدها بالشباك، لكن الحكم ألغاه بعد لمسة يد على لاعب النجم.

عاد المهاجم الفاردو بن بفرصة محققة للتسجيل في الدقيقة 22، بعدما حصل فريق النجم الأحمر على ركلة حرة ثابتة من على حدود المنطقة، سددها الفاردو بتسديدة قوية ضربت العارضة لتحرم الفريق الصربي من هدف التعادل.

وفي المحاولة الثالثة، تمكن الفاردو بن من تسجيل هدف التعادل بالدقيقة 24، بعدما استلم الكرة داخل المنطقة وأطلق تسديدة أرضية قوية بقدمه اليسرى سكنت شباك دوناروما.

وكاد دالوت ظهير ميلان أن يضاعف النتيجة لفريقه، بعدما سدد تسديدة قوية من داخل المنطقة أبعدها الحارس بوريان بقدميه بعيدًا عن مرماه.

 مع بداية الشوط الثاني، أطلق كانجا متوسط ميدان النجم الأحمر، تسديدة قوية من خارج المنطقة مرت بجوار القائم الأيمن للحارس دوناروما.


وأهدر ريبيتش أخطر فرص اللقاء، بعد كرة عرضية مررها كالهانجولو على رأس إبراهيموفيتش الذي سددها بالرأس فشل ريبيتش في متابعتها، ليسددها خارج المرمى.

إيفانيك كاد أن يحرز هدف التقدم للنجم الاحمر، بعدما انطلق بالكرة في الدقيقة 61 وتوغل داخل المنطقة ليطلق تسديدة قوية ترتطم بأحد مدافعي ميلان وتمر بجوار القائم إلى ركنية.

دوناروما وبطريقة رائعة انقذ هدف محقق من لاعبي النجم الاحمر، بعدما سدد سانوجو الكرة من داخل المنطقة وسط غياب الرقابة الدفاعية عليه، ليسددها في المرمى ويتألق دوناروما الذي أبعدها ببراعة عن مرماه بالدقيقة 68.

في الدقيقة 70 تعرض جوبيليجيتش للطرد بعد حصوله على بطاقتين صفراويتين، ليُكمل النجم الأحمر المباراة بعشرة لاعبين.

ساليمايكيرس أحرز هدف ثانٍ لميلان، بعد لعبة جماعية بين لاعبي الروسونيري، لكن الحكم أشار لوجود حالة تسلل على إبراهيموفيتش في اللعبة.

في الدقيقة 82، أهدر كاتاي الذي حل كبديل في الشوط الثاني، فرصة محققة بعدما مر من الجهة اليسرى وفضل تسديد الكرة في الشباك الجانبية بدلاً من تمريرها لزملائه.



كورة