آسر ياسين يتعرض للضرب المبرح من 5 أشخاص (فيديو)

تم نشره الجمعة 26 شباط / فبراير 2021 08:38 مساءً
آسر ياسين يتعرض للضرب المبرح من 5 أشخاص (فيديو)
آسر ياسين

المدينة نيوز :- روى الفنان المصري العديد من المواقف التي تعرض لها في حياته، وذلك خلال حلوله ضيفًا على برنامج “السيرة” الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني على قناة dmc.

وقال ياسين إنه في فترة مراهقته طلب من والدته الخروج من المنزل لكنها رفضت، إلا أنه أصرّ وخرج دون علمها لمقابلة فتاة، ثم فوجئ بخمسة أشخاص لا يعرفهم يجتمعون حوله ويبرحونه ضرباً أمام تلك الفتاة، بدون أن يعرف سبب تلك “العلقة”، وبعدها اكتشف أن هؤلاء الأشخاص ضربوه من طريق الخطأ إذ اعتقدوه شخصاً آخر.

وأضاف الفنان بأنه فسّر سبب حدوث تلك الواقعة المحرجة، بعدم موافقة والدته على خروجه من المنزل وعصيانه أمرها. مؤكدا أنه عاد إلى المنزل، واعتذر لوالدته ووعدها بأنه لن يعارضها مرة أخرى.

 

وأشار آسر ياسين إلى أنه بحث عن الشخص الذي أرسل الأشخاص لضربه، ثم توصل للخمسة أشخاص أنفسهم وأنهى الأمر معهم.

وتابع بأنه كان ينجذب إلى الفتيات الجميلات في مراهقته، لكن عندما نضج أصبح يُعجب بالفتاة الذكية القوية التي تستطيع أن تنجح من دون الاعتماد على غيرها، وهو ما جذبه إلى زوجته كنزي.

كذلك تحدث الفنان آسر ياسين بأنه لم يعاكس فتاة في حياته أبداً، لافتًا إلى أن أول مرة تعرض هو للمعاكسة عندما كان في المرحلة الثانوية، وأنه لم يُقدم على عمل أي شيء ممنوع خلال مرحلة المراهقة، وقال إنه خاض الحب أربع مرات، واكتشف أن أكثر ما أحبه في المرأة هو الذكاء.