والد مشاري البلام يكشف مفاجأة صادمة حول سبب وفاة ابنه

تم نشره الجمعة 26 شباط / فبراير 2021 10:33 مساءً
والد مشاري البلام يكشف مفاجأة صادمة حول سبب وفاة ابنه
مشاري البلام

المدينة نيوز :- علق والد الفنان الكويتي الراحل مشاري البلام على موت ابنه بفيروس كورونا مساء أمس الخميس، مشيرًا إلى أنه توفي بسبب تلقيه حقنة كورتيزون وأنهت حياته.

وأضاف خلال تصريح صحفي أن مشاري تلقى لقاح فيروس كورونا وهو مصاب به. لكنه لم يتم فحصه قبل تلقيه للقاح، موضحا أن صحته كانت جيدة بعد اللقاح.

وجاء في تصريحه:” إبني أخد اللقاح بس كان فيه كورونا وما فحصوه قبل ما يعطوه اللقاح وهم ما يفحصون أحد.. هو كان صحته زينة بعد اللقاح بس عطوه بعد اللقاح حقنة كورتيزون وهاد اللي نهته للأسف”.

كما وجه والد الفنان الكويتي الراحل مشاري البلام الشكر لكل من واساه وقدم التعزية برحيل ابنه. وقال: “الحمد لله والشكر لله رب العالمين جزاكم الله خير وما قصرتم..هذا من طيب الكويتيين ومن أصلهم ولكل من سأل عنا بكل الدنيا مشكورين اللي عزونا وهذا من شيمهم وإن شاء الله ما تشوفون مكروه أبدا”.

أصيب جمهور وزملاء الفنان الكويتي مشاري البلام بحالة من الحزن والصدمة بعد الإعلان عن وفاته مساء الخميس متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا قبل أيام قليلة.

وتصدر اسم الفنان موقع تويتر، وسط مئات رسائل التعازي من محبيه وزملائه الفنانين، كان بينهم النجم حسين الجسمي الذي نشر صورة الراحل وكتب:” الله يرحمه ويغفر له ويصبّر أهله ومحبيه “.

وكتب الفنان الكويتي طارق العلي:”انتقل إلى رحمة الله تعالى الأخ العزيز الخلوق مشاري صالح البلام سائل المولى عز وجل أن يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وكتبت الإعلامية مي العيدان:” لاحول ولاقوة إلا بالله . . إنا لله وإنا إليه راجعون وفاة أخونا مشاري البلام الله يرحمك ياطيب ياراقي يامحترم ياللي ماحد شاف منك إلا الخير الله يرحمك وينزله منزل حسن ويحشره مع الأبرار والصديقين والأنبياء والصالحين الله يصبر ويمسح على قلب أمك وأبوك و أهلك وزوجتك وأولادك”.

وعلقت الإعلامية العمانية بثينة البلوشي:
” تعازينا لذوي الفنان الراحل #مشاري_البلام وللأسرة الفنية بالكويت وجميع محبيه. فقيد الدراما الخليجية يرتقي إلى جوار ربه إنا لله وإنا إليه راجعون خبر محزن جداً”.

وقال الإعلامي عادل الكابسي:” آلمني جدا جدا خبر وفاة الفنان الرائع #مشاري_البلام. ولكن لا نقول إلا ما يرضي ربنا الرحيم الكريم ، إنا لله وإنا إليه راجعون، فيا رب الرحمة والكرم، أكرم عبدك مشاري وأدخله فسيح جناتك”.

وكتب المستشار السعودي جابر القرني:” التقيته في الحرم المكي الشريف قبل نحو أربع سنوات وفأجاني بحديثه والتزامه ووعيه، رحمه الله وغفر له وجعل ما أصابه من مرض أجرا وطهورا وتكفيرا ،عزاؤنا لأهله وذويه، إنَّا لله وإنا إليه راجعون”.

وعلقت سارة السديس:” حسب ما سمعت ان الفنان #مشاري_البلام كان مصاب بكورونا أثناء أخذه التطعيم إذا كانت الحالة هذه تؤدي للوفاة .. كيف لا يتم فحص الناس قبل أخذ التطعيم؟! للتأكد ما إذا كان الشخص مصابا أم لا ..على وزارة الصحة توضيح ما حدث مع حالة المرحوم للناس”.

وجاء في تعليقات الجمهور:” لاحول ولا قوه إلا بالله العلي العظيم، إنا لله وإنا إليه راجعون الله يرحمه ويغمد روحه الجنة الكويت فقدت شخصية مهمة جدا في التلفزيون وفي قلوبنا .. يالله حسن الخاتمة”. “الله يرحمه ويغفر له ويصبر أهله وذويه وجمهوره لا حول ولاقوة إلا بالله”.