الأردنية للعلوم التربوية تؤجل مؤتمرها التربوي الدولي الخامس

تم نشره السبت 27 شباط / فبراير 2021 07:09 مساءً
الأردنية للعلوم التربوية تؤجل مؤتمرها التربوي الدولي الخامس
شعار الجمعية الأردنية للعلوم التربوية

المدينة نيوز : - اجلت الجمعية الأردنية للعلوم التربوية مؤتمرها التربوي الدولي الخامس، (رؤى وافكار لقضايا ساخنة في قضايا التعليم العالي: الجامعات العربية نحو الريادة العالمية)، حتى اشعار آخر.
وقال رئيس الجمعية الوزير الأسبق الدكتور راتب السعود، " تأجيل المؤتمر والمقرر عقده نهاية شهر آذار المقبل بالتعاون مع الجامعة الأردنية فرع العقبة، جاء في ضوء القرارات الحكومية الأخيرة المتعلقة بالحد من انتشار فيروس کورونا، وبعد استشارة الجهات الرسمية ذات العلاقة، مؤكدا أن عقد المؤتمر مرتبط بالموافقة على السماح بهذا النوع من الأنشطة والفعاليات واستقرار الحالة الوبائية في المملكة".
واعرب الدكتور السعود، في تصريح صحفي اليوم السبت، عن تقدير الجمعية لجميع المشاركين في المؤتمر من الاردن ومختلف الدول العربية الشقيقة والأجنبية الصديقة، والذي يزيد عددهم عن 150 باحثا واكاديميا ومتخصصا، مؤكدا حرص الجمعية على سلامة المشاركين في المؤتمر وانعقاده في ظروف صحية ملائمة.
وكانت الجمعية قد أكملت جميع استعداداتها لعقد المؤتمر العلمي المحكم والمصنف دوليا، ويتكون من 7 جلسات تناقش 41 بحثا متخصصا على مدى ثلاثة ايام، ويضاف الى سلسلة مؤتمراتها السابقة لبحث ملفات ساخنة في قضايا التعليم العام والجامعي والتعليم المهني والقضايا التربوية المختلفة.
--(بترا)



الدبيبة : الحكومات السابقة ورطت الدولة الليبية في مشكلات لا حصر لها