الدكتورة يومي تغضب السعوديين بإطلالتها الفاضحة بملابس البحر !

تم نشره الأحد 28 شباط / فبراير 2021 12:32 مساءً
الدكتورة يومي تغضب السعوديين بإطلالتها الفاضحة بملابس البحر !
الدكتورة يومي

المدينة نيوز :- أثارت الفاشنيستا اللبنانية يمنى خوري المعروفة باسم الدكتورة يومي، جدلاً واسعاً بأحدث ظهور لها في جزر المالديف، حيث تتواجد حالياً.

وظهرت الدكتورة يومي بالفيديو الذي نشرته عبر حسابها الخاص على “سناب شات”، وهي ترتدي مايوه عاري يكشف كافة تفاصيل جسدها، وتشرب الكحول مع أحد أصدقائها، معلقة: “بصحتكم”.

وأثار فيديو الدكتورة يومي غضب السعوديين الذين اعتقدوا أنها لا تزال في المملكة، مستنكرين ظهورها بهذه الجرأة وشربها الكحول.

كما وطرح آخر نفس السؤال مستنكراً، وكتب: “مين جايب هذه الفتاة للسعودية؟ الله لايوفقه”.

كما سبق أن استفزت الدكتورة يومي السعوديين أثناء توثيقها أجواء الزيارة التي قامت بها قبل أيام. وذلك حين استعرضت قيمة العقد الماس الذي تم إهداؤه لها، واعتبرت أنه قليل في حقها.

وظهرت الدكتـورة يومي في الفيديو، وهي تتمايل على أنغام أغنية “يا بعدهم كلهم” للفنان السعودي عبدالمجيد عبدالله. وتقول: “الالماس اللي اليوم لابسته حقول لكم سعره وهو قليل بحقي يعني مش كثير بس مليون ريال”.

 

 

 

وظهرت الدكتـورة يومي بفيديو عبرت خلاله عن سعادتها بحفاوة الاستقبال التي تلقتها في السعودية. وقالت إنها تفكر في الاستقرار في الرياض، قائلة: “بفكر ظلني بالسعودية والله حبيت الجو، ما بتستقبلوني يا أهل الرياض”.

 

كما وأضافت: “أنا ما شفت حداً بيهتم بحدا مثل ما اهتموا فيني، وأنا منيحة كمان أنا بضحكهم وبعملهم أجواء”.

 

 

وكشفت الدكتـورة يومي خلال تواجدها في الرياض، عن مشاركتها في عمل فني سعودي قريبا.

 

كما أوضحت دكـتورة يومي عبر مقطع فيديو أنها ستظهر في فيديو كليب سعودي. قائلة: “قريباً راح كون مودل في كليب لأحد منشدي الشيلات السعودية”.

 

يُشار إلى أن يومي تتخذ لنفسها لقب الدكتورة. ومن غير المعروف هل هي متخصصة في الطب فعلًا، أم أنه مجرد لقب.

 

وتحظى الـدكتورة يومي بمتابعة واسعة من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي. حيث يصل عدد متابعيها على تطبيق انستقرام أكثر من 600 ألف متابع.



الرئيس الأوكراني يدعو نظيره الروسي لعقد لقاء في المنطقة المتنازع عليها