جامعة الشرق الأوسط MEU تستقبل المستشار الثقافي العراقي

تم نشره الأحد 28 شباط / فبراير 2021 04:15 مساءً
جامعة الشرق الأوسط MEU تستقبل المستشار الثقافي العراقي
جامعة الشرق الأوسط

المدينة نيوز:- زار المستشارُ الثقافيُّ العراقيُّ، الأستاذ الدكتور وسيم التميميّ، جامعة الشرق الأوسطMEU ، والتقى خلال زيارته الدكتور يعقوب ناصر الدين/ رئيس مجلس الأمناء، والأستاذ الدكتور علاء الدين الحلحولي/ رئيس الجامعة، والأستاذة الدكتورة سلام المحادين/ نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية، والأستاذ الدكتور أنيس المنصور/ نائب الرئيس للشؤون الإدارية والقانونية؛ وتأتي هذه الزيارة لبحث تعزيز علاقات التعاون العلميّ والأكاديميّ، و متابعة أحوال وأوضاع الطلبة العراقيين في الجامعة.

وقد بيَّن الأستاذ الدكتورعلاء الدين الحلحولي حرص جامعة الشرق الأوسط MEU على تقديم كافة أشكال الدعم والرعاية للطلبة العراقيين، وأنَّ الجامعة تولي اهتماماً كبيراً لطلبتها، وتسعى إلى التركيز على النوع، وليس الكمّ؛ ليكون طلبتها خير سفراء للجامعة بعد تخرُّجهم.

ومن جهته وجَّه الأستاذ الدكتور وسيم التميمي شكره وتقديره إلى إدارة الجامعة؛ لِمَا تقدِّمُه من دعم للطلبة العراقيين الدارسين في الجامعة، وأكَّد أنَّه بناءً على السُّمعة المرموقة التي تتمتع بها جامعة الشرق الأوسط في قطاع التعليم العالي في الأردن كانت هي – دون غيرها - أوَّلَ جامعةٍ يزورُها الأستاذ الدكتور التميميّ منذ استلام مَهامِّهِ في السفارة العراقية.

وأبدى الأستاذ الدكتور التميميّ خلال جولته في مرافق الجامعة، ومن بينها مرافق كليتي: الصيدلة والإعلام، إعجابه بما تقدمه الجامعة من خدمات متميزة لطلبتها، حيث التقى ببعض الطلبة العراقيين الذين عبَّروا عن فخرهم ومحبتهم للجامعة.

ومن الجدير بالذكر أنَّ جامعة الشرق الأوسط تحتضن العديد من الطلبة العراقيين المنتسبين في برنامج البكالوريوس والماجستير في مختلف التخصصات.



الرئيس الأوكراني يدعو نظيره الروسي لعقد لقاء في المنطقة المتنازع عليها