الأمير هاري يفجر مفاجأة بشأن سبب ابتعاده عن بريطانيا

تم نشره الثلاثاء 02nd آذار / مارس 2021 09:00 صباحاً
الأمير هاري يفجر مفاجأة بشأن سبب ابتعاده عن بريطانيا
الأمير هاري وزوجته ميغان

المدينة نيوز :- فجر الأمير هاري العالم مفاجأة بشأن الأسباب التي دفعته للتنازل عن دوره في العائلة البريطانية المالكة، والرحيل إلى أميركا مع زوجته الممثلة السابقة ميغان ماركل.

وقال هاري ميغان خلال لقاء أجرته مقدمة البرامج الأميركية الشهيرة أوبرا وينفري معه ، وهو ممسك بيد زوجته: "خوفي الأكبر كان أن يعيد التاريخ نفسه"، في إشارة إلى ما حدث مع والدته الأميرة ديانا التي توفيت عن عمر ناهز 36 عاما، في حادث سير بالعاصمة الفرنسية باريس، خلال محاولتها الهروب من مصوري "الباباراتزي".

وأضاف الأمير هاري لأوبرا: "أشعر بالراحة والسعادة بأن أكون جالسا هنا وزوجتي بجانبي، لأنني لا أستطيع أن أتخيل كيف كان الوضع بالنسبة لها (الأميرة ديانا).. أن تخوض هذه التجربة وحدها".

وأكدت أوبرا إن الزوجين قالا بعض الأشياء الصادمة جدًا في المقابلة، ومن ضمن ما جاء في الإعلان أيضًا أن حياتهما معًا في المملكة المتحدة كانت مستحيلة، ومع ذلك قال هاري إن ترك العائلة المالكة كان صعبًا وشاقًا عليه للغاية.

وأشارت مصادر لصحيفة ديلي ميل البريطانية إلى أن هناك بعض القلق في القصر لأن هاري اختار الإشارة إلى الأميرة ديانا التي توفيت في عام 1997 في حادث سيارة في باريس مع شريكها دودي فايد.