تجارة إربد تبحث الفرص الاستثمارية الواعدة مع باكستان

تم نشره الثلاثاء 02nd آذار / مارس 2021 03:52 مساءً
تجارة إربد تبحث الفرص الاستثمارية الواعدة مع باكستان
تجارة إربد

المدينة نيوز :-  بحث رئيس غرفة تجارة إربد، محمد الشوحة، مع القائم بأعمال السفير الباكستاني في عمان، تيمور ذوالفقار، اليوم الثلاثاء، آفاق التعاون والفرص الاستثمارية الواعدة في محافظة إربد بمختلف القطاعات الاقتصادية وتنمية العلاقات بين مجتمعي رجال الأعمال في كلا البلدين.
وأكد الشوحة عمق العلاقات الاقتصادية الثنائية بين البلدين الصديقين وسبل تطويرها وزيادة حجم التبادل التجاري والبحث عن أفضل الفرص الاستثمارية والتي يمكن أن تشكل قاعدة يمكن البناء عليها لتطوير آفاق التعاون الاقتصادي في مختلف المجالات.
من جانبه، أشار ذو الفقار إلى أهمية توطيد العلاقات الأردنية الباكستانية التاريخية والاستراتيجية والارتقاء بها إلى أعلى وأفضل المستويات، لافتاً إلى أن العلاقات الاقتصادية بين أي بلدين هي بوابة لتطوير العلاقات في المجالات كافة.
وأعرب عن أمله بتحقيق المزيد من التعاون والتنسيق، بما يسهم في تعزيز حجم التبادل التجاري والاستثماري المشترك.
ودعا الملحق التجاري الباكستاني في السفارة الباكستانية خادم علي القطاع التجاري في مدينة إربد للاطلاع على الفرص الاستثمارية المتاحة في الباكستان وخاصة في قطاع الألبسة والأملاح والمعدات الزراعية وغيرها من القطاعات التي تمتلك الباكستان فيها العديد من المزايا التنافسية التي يمكن للمستثمرين الأردنيين الاستفادة منها.
--(بترا)



السّماح للمواطنين بالخروج لأداء صلاة الجمعة سيرًا على الأقدام