محاضرة توعوية عن الأحداث المخالفين للقانون في المزار الجنوبي

تم نشره الأربعاء 03rd آذار / مارس 2021 12:03 صباحاً
محاضرة توعوية عن الأحداث المخالفين للقانون في المزار الجنوبي
المزار الجنوبي

المدينة نيوز :-  نفذ مركز شابات المزار الجنوبي بالتعاون مع مركز أحداث فرع الكرك اليوم الثلاثاء عبر تطبيق الاتصال المرئي محاضرة توعوية بعنوان "الأحداث المخالفون للقانون" بمشاركة عدد من الشابات المتطوعات في المركز وأفراد المجتمع المحلي.
وأكدت رئيسة المركز إيمان النوايسة أن مديرية الأمن العام تحرص وباستمرار على تنفيذ الرؤى الملكية السامية لتقديم أفضل الخدمات الأمنية والإصلاحية والإنسانية وفق التشريعات الوطنية والمعايير الدولية، فقد بادرت باستحداث إدارة متخصصة لشرطة الأحداث في بداية عام 2011، وباشرت أعمالها بداية عام 2012 لتحقق التميز في التعامل مع الأحداث الجانحين، مؤكدة التعاون الدائم والمستمر للمركز مع قسم الاحداث في المحافظة لطرح مواضيع واقعية تحاكي قضايا مجتمعية مهمة. ومن مركز أحداث الكرك قال الملازم رامي الشوبكي إن هذه الورشة التوعوية تهدف إلى الحد من جنوح الأحداث والتعامل معهم بنهج علمي مدروس يتوافق مع القوانين والتشريعات والمعايير الدولية، مؤكدا أهمية أن تكون الأسرة هي مكان الرعاية الأول لليافعين.
وقال إن مديرية الأمن العام عملت على تأهيل كادر أمني مختص للتعامل مع الأحداث الجانحين من الناحية القانونية والنفسية والاجتماعية من خلال إشراكهم في العديد من الدورات وورش العمل ذات الصلة وصولا إلى تأهيلهم وانخراطهم في المجتمع المحلي. --(بترا)



جيك سوليفان ل FOX: محادثات فيينا بناءة وهناك جهد حقيقي من الجميع للعودة إلى طاولة التفاوض