اتفاقية دعم بين مؤسسة ولي العهد ومؤسسة فراس بلاسمة

تم نشره الأربعاء 03rd آذار / مارس 2021 12:09 صباحاً
اتفاقية دعم بين مؤسسة ولي العهد ومؤسسة فراس بلاسمة
جانب من توقيع الاتفاقية

المدينة نيوز :وقّعت مؤسسة ولي العهد أخيراً اتفاقية دعم مع مؤسسة فراس بلاسمة لأنظمة التحكم.
ونصت الاتفاقية التي وقعها المدير التنفيذي لمؤسسة ولي العهد الدكتورة تمام منكو، والرئيس التنفيذي الدكتور فراس بلاسمة، في مقر مؤسسة ولي العهد، على توجيه مؤسسة فراس بلاسمة الدعم لأعمال ومبادرات مؤسسة ولي العهد المندرجة تحت محور القيادة، بشكل يسهم في تحقيق رؤية عمل المؤسسة.
وفي التفاصيل، أوضحت المؤسسة في بيان صحافي، أن الدعم المقدّم سيخصص للمساهمة في تصميم وتطوير برامج قيادة شبابية متقدمة، بالإضافة إلى دعم أعمال استدامة وتوسعة برنامج حقق للمواطنة والقيادة المجتمعية، والعمل بشكل مشترك على رفد جهود المؤسسة ككل فيما يتعلّق بتطوير المحتوى والرسائل الخاصة بتعزيز مفاهيم القيادة لدى الشباب والشابات.
من جهتها، عبّرت منكو عن سعادتها بشراكة العمل مع مؤسسة فراس بلاسمة. وقالت: هذه الشراكة تعزز من رؤية عملنا الساعية لتعزيز التعاون مع مؤسسات القطاع الخاص، والعمل بشكل مشترك على توجيه الدعم للشباب الأردني في محافظات المملكة كافة. وأضافت، الدعم المقدّم سيسهم بشكل كبير في مساعدة المؤسسة على تحقيق أهداف عملها، وتنفيذ برامجها، كما سيخصص لاستدامة برامج المؤسسة ضمن محاور عملها المتمثّلة بالقيادة والمواطنة والجاهزيّة للعمل والريادة، حيث جرى الوصول إلى أكثر من مليون و700 ألف شاب وشابة مع نهاية العام 2020.
من جهته، قال الدكتور بلاسمة، إننا نعتز ونفتخر بالشراكة الاستراتيجية طويلة المدى مع مؤسسة ولي العهد؛ ايماناً منا برسالتها في دعم الشباب الأردني لتمكينه من بناء وتطوير قدراته ومهاراته وبناء المعرفة العلمية والقدرات والمهارات العملية لمواكبة التطورات العالمية في شتى المجالات.
يذكر أن مؤسسة فراس بلاسمة لأنظمة التحكم منشأة هندسية تأسست عام 2010 متخصصة بمجالات الطاقة المتجددة وأنظمة مراقبة مصادر المياه والبيئة وأنظمة التعليم والتدريب الهندسي والتقني وأنظمة التحكم الصناعي، وتقوم بتقديم الخدمات الهندسية من التصميم والتوريد والتركيب والتشغيل والفحص وادامة التشغيل والصيانة والتدريب لكل من المجالات والتقنيات والأنظمة التي تقدمها للقطاعين العام والخاص على حد سواء في المملكة والشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
--(بترا)