مصرع 3 أطفال أشقاء لعائلة فلسطينية بالنقب - فيديو

تم نشره الخميس 04 آذار / مارس 2021 06:49 مساءً
مصرع 3 أطفال أشقاء لعائلة فلسطينية بالنقب - فيديو
الاطفال

المدينة نيوز :- لقي ثلاثة أطفال أشقاء مصارعهم إثر حريق شب، صباح اليوم الخميس، داخل منزل مأهول في قرية حورة بمنطقة النقب، جنوبي البلاد.

وأفيد أن الثلاثة هم ليلى وخالد وأبرار محمد خالد أبو سبيت، وأن عُمر الطفل ناهز أربعة أعوام ونصف العام وعُمر الطفلتين ناهز ثلاثة أعوام ونصف العام وعام ونصف العام.

ونقل الأطفال الثلاثة إلى عيادة طبية محلية بصورة حرجة إثر استنشاق الدخان، على ما يبدو، وأجرت طواقم طبية عمليات إنعاش للأطفال الثلاثة الذين تعرضوا لاختناق داخل منزل العائلة، على ما يبدو، بسبب استخدام وسائل تدفئة غير آمنة واستنشاقهم الدخان، وأقر الأطباء وفاتهم في وقت لاحق.

ووفقا للشرطة فإنها تلقت بلاغا عن إصابة الأطفال الذين نقلوا من قبل العائلة إلى عيادة محلية في حورة، بعد أن أصيبوا من جراء استنشاق دخان، على ما يبدو. وبحسب مصادر طبية فان حالتهم حرجة. وفتحت الشرطة ملفا للتحقيق في ملابسات الحاصل.

وقال المسعفان من "نجمة داود الحمراء"، شاي كادوش وأمير أبو صيام: "تلقينا بلاغا عن حريق واستنشاق الدخان والسُخام لثلاثة أطفال في منزلهم. انضممنا إلى الطاقم الطبي واستمررنا في عمليات الإنعاش المتقدمة التي شملت الأدوية الخاصة والإنعاش والتدليك، ونقلهم إلى وحدة العناية المركزة بالمستشفى بسرعة مع الاستمرار في عمليات الإنعاش المتقدمة عند الضرورة".

وفي وقت لاحق، أعلن مستشفى "سوروكا" عن وفاة الأشقاء الصغار الثلاثة بعد فشل محاولات إنقاذ حياتهم.

وأعرب المجلس المحلي في حورة عن عميق الحزن والأسى في أعقاب المأساة التي ألمّت بعائلة أبو سبيت بوفاة الأطفال الثلاثة، صباح اليوم، في ظروف تراجيدية.

وأعلن الحداد الرسمي لمدة ثلاثة أيام بدءا من اليوم الخميس ولغاية يوم السبت المقبل.