بالصور: ثنائية سانشيز تقود إنتر للابتعاد بصدارة الكالتشيو

تم نشره الجمعة 05 آذار / مارس 2021 12:06 صباحاً
بالصور: ثنائية سانشيز تقود إنتر للابتعاد بصدارة الكالتشيو
من المباراة

المدينة نيوز:- انتزع إنتر ميلان فوزًا صعبًا من أمام مضيفه بارما، بنتيجة (2-1)، على ملعب إينيو تارديني، مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة 25 من الدوري الإيطالي.

أحرز التشيلي أليكسيس سانشيز هدفي النيراتزوري في الدقيقتين (55 و62)، فيما سجل هيرناني جونيور هدف بارما الوحيد في الدقيقة (71). 

وبفوزه، رفع الإنتر رصيده إلى 59 نقطة ليبتعد بالصدارة بفارق 6 نقاط كاملة عن أقرب ملاحقيه ميلان (53)، بينما تجمد رصيد بارما عند 15 نقطة بالمركز الـ19.

حصل بارما على ركنية في الدقائق الأولى، نفذت داخل المنطقة وصلت إلى مان الذي سقط وطالب باحتساب ركلة جزاء إثر عرقلة من باريلا، لكن الحكم أشار باستكمال اللعب دون أي مخالفة.



بارما كاد أن يسجل الهدف الأول بالدقيقة (15)، بعد كرة عرضية مرت من أمام جميع مدافعي النيراتزوري، لتجد كوريتش الذي قابل الكرة برأسية، لكن تألق هاندانوفيتش وأبعدها عن مرماه ببراعة.

وشهدت الدقيقة (31)، فرصة خطيرة للإنتر، بعدما انطلق حكيمي بالكرة ومرر الكرة أمام المرمى لحظة خروج الحارس، ليفشل إريكسن في اللحاق بالكرة بعدما سبق الدنماركي الكرة، ليبعدها مدافعي بارما.

واستمرت خطورة الإنتر، ومن ركلة حرة نفذها إريكسن داخل المنطقة، سقطت الكرة أمام سكرينيار الذي سدد الكرة من داخل الستة ياردة، ليبعدها الحارس وترتد إلى بيريسيتش الذي سدد باتجاه المرمى لكنها ارتطمت بالمدافع.

ثم تألق الإيطالي لويجي سيبي حارس بارما، وأنقذ مرماه من فرصة هدف محققة بعدما تغلب على تسديدة البليجكي روميلو لوكاكو بقدميه ليبعدها عن مرماه، ويستمر التعادل (0-0).

وعاد لوكاكو وأهدر فرصة تسجيل هدف التقدم، بعدما وصلت الكرة إلى بيريسيتش في الجهة اليسرى، ليمرر كرة عرضية ارتقى لها البلجيكي ليضربها برأسية مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى بارما.




ونجح سانشيز في تسجيل الهدف الأول بالدقيقة (54)، بعد كرة وصلت له من قدم مدافع بارما، لينفرد ويسدد الكرة في المرمى وتسكن شباك الحارس سيبي، الذي حاول إبعاد الكرة بقبضة يده لكن محاولاته لم تكن كافية.

وضاعف سانشيز النتيجة بالدقيقة (62)، بعد مجهود خرافي من لوكاكو، الذي انطلق بالكرة من قبل منتصف الملعب في هجمة مرتدة سريعة، ليراوغ لاعبي بارما ويمرر إلى سانشيز الخالي من الرقابة ليضع الكرة في الشباك.

وقلص بارما النتيجة في الدقيقة (70) عن طريق هيرناني، الذي استغل كرة عرضية من الناحية اليسرى قابلها جونيور الخالي من الرقابة، بتسديدة قوية في منتصف المرمى فشل هاندانوفيتش في التصدي لها.

ثم استلم لوكاكو الكرة على حدود منطقة جزاء بارما، ودار بالمدافع ليطلق تسديدة أرضية بقدمه اليمنى، لكنها لم تكن بالقوة لتصل في منتصف المرمى لأحضان الحارس سيبي، وتنتهي المباراة بفوز النيراتزوري (2-1).



كورة