إربد: معرض فني للفنان الهزايمة بعنوان محطات

تم نشره الجمعة 05 آذار / مارس 2021 08:49 مساءً
إربد: معرض فني للفنان الهزايمة بعنوان محطات
فن تشكيلي

المدينة نيوز :- ضمن إحتفالات المملكة بمناسبة مئوية الدولة الأردنية، نظمت جمعية الدار للثقافة والفنون وبالتعاون مع وزارة الثقافة ومديرية ثقافة إربد مساء اليوم الجمعة المعرض الشخصي للفنان محمد هزايمة في جاليري الجمعية، والذي اطلق عليه اسم "محطات".
وقال الفنان الهزايمة لوكالة الانباء الاردنية (بترا)، أن المعرض اشتمل على عرض 25 عملا ولوحة فنية، تناولت موضوعاتها الاردن وتاريخه وأبرز الأحداث التاريخية التي حدثت خلال المئة عام، إضافة الى لوحات عن القدس عن طريق استخدام وإتباع أسلوب المدارس الفنية المختلفة والمنوعة لإيصال الفكرة والإحساس لمشاهد اللوحة.
وبين الهزايمة، أن الزائر للمعرض يستطيع أن يتجول بحرية ويستعرض جميع اللوحات عبر وسائل الإتصال المختلفة وتطبيق زووم، وذلك بتقنية النظام الثلاثي الأبعاد.
وقالت رئيسة جمعية الدار للثقافة والفنون الفنانة مرام حسن، أنه ومن ضمن خطط الجمعية السنوية تنظيم عدد من المعارض الشخصية للفنانين الأردنيين، وذلك للمساهمة في رفع الذائقة الفنية في المجتمع، واليوم شهدت الجمعية معرضا للفنان محمد الهزايمة الذي نفخر بجهوده الكبيرة والمعروفة على المستوى العالمي والمحلي، واسمه من الاسماء العالمي المعروفة.