هذه كانت الأمنية الأخيرة ليوسف شعبان قبل وفاته

تم نشره السبت 06 آذار / مارس 2021 07:27 مساءً
هذه كانت الأمنية الأخيرة ليوسف شعبان قبل وفاته
يوسف شعبان

المدينة نيوز :- قالت مصادر فنية، أن الفنان المصري الراحل ​يوسف شعبان​ كان في اللحظات الأخيرة من حياته يتمنى رؤية ابنته. وطالب ذلك من الفريق الطبي قبل فقدانه للوعي وتدهور حالته الصحية. وتوفي شعبان عن عمر يناهز 90 عاماً بسبب مضاعفات فيروس كورونا.

ونعت نقابة المهن التمثيلية يوسف شعبان بكلمات مؤثرة مشيرة الى أنه أحد أعمدة الفن المصري وامتداد للزمن الجميل.

يوسف شعبان واحد من أهم نجوم السينما المصرية وعاصر العديد من الأجيال فهو ينتمي الى نجوم الزمن الجميل .حيث كانت بدايته السينمائية من خلال فيلم “​في بيتنا رجل​” مع ​عمر الشريف​ عام 1961. وقدم ما يقارب من 119 فيلما.

كما ومن أهم المحطات الفنية في حياته، تقديم يوسف سعبان دور رجل شاذ في فيلم حمام الملايطلي ورغم الجدل الذي اثير .الا أنه حاز عنه على العديد من الجوائز. إنطلقت مسيرته التلفزيونية عام 1963 .وشارك في 130 مسلسلا من أشهرهم مسلسل الشهد والدموع وابدع في دور محسن ممتاز بمسلسل رأفت الهجان مع الفنان الكبير محمود عبد العزيز.

ومن علاماته الدرامية المميزة مسلسل الضوء الشارد ، المال والبنون. ليالي الحلمية وايضا مسلسل الحفار، السيرة الذاتية و مسلسل الحقيقةوالسراب.
وقبل اشهر من إصابته بفيروس كورونا أعلن يوسف شعبان. أنه يعاني من عدم تلقيه عروض فنية من شركات الإنتاج وهو الأمر الذي أثارضجة كبيرة أدت الى تدخل. نقيب الممثلين أشرف زكي الذي اكد أن يوسف شعبان شرف لاي شركة انتاج التعاون معه.