نسرين طافش تثير الجدل بوصلة رقص مليئة بالإيحاءات !

تم نشره السبت 06 آذار / مارس 2021 09:46 مساءً
نسرين طافش تثير الجدل بوصلة رقص مليئة بالإيحاءات  !
نسرين طافش

المدينة نيوز :- فاجأت النجمة السورية نسرين طافش جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي، بظهورها بإطلالة جريئة ومثيرة للجدل، عرضتها للانتقاد واللوم من قبل البعض.

ونشرت نسرين طافش من خلال حسابها على “إنستغرام” مقطع فيديو وهي تتعلم الرقص وظهرت ترتدي بلوزة بيضاء اللون وبنطال أسود اللون. وحذاء ذهبي.

وعلقت الفنانة السورية على المقطع الذي نشرته قائلة: “ارقص .. لأنه لا يوجد شعور في العالم أعظم من شعور الحركة على مقطوعة موسيقية وترك بقية العالم يختفي ”.

https://www.instagram.com/p/CMFBOiehJCS/?utm_source=ig_web_copy_link

فور نشرها للمقطع انهالت عليها التعليقات، منهم من أعجب بجمالها ولياقتها التي ظهرت في المقطع، ومنهم من أنتقد ظهورها بهذا الشكل وجاء من بين التعليقات. “دخيل الجمال والحلاوة والهضامة والرشاقة وهالرقص الروع”. وعلق آخر “اهنيك ع المحنه اللي انتي فيها #جهنم وبئس المصير”. كما  وعلق آخر: “روعه مافي احلى من الرق”.

بينما كانت قد أحتفلت النجمة السورية نسرين طافش بوصول متابعيها على موقع (إنستجرام)الى تسعة ملايين متابع و بهذه المناسبة خضعت لجلسة تصوير مميزة. ظهرت فيها  بفستان سندريلا منفوش اصفر ، وتسريحة شعر بسيط. وعلقت علي الصورة قائلة : ( إن سر النجاح هو أن تتعلم كيف تستخدم الألم والمتعة بدلًا من السماح للألم والمتعة من استخدامك. فإن فعلت فإنك ستتحكم في حياتك وإلا فإن الحياة هي التي ستتحكم فيك ).