مصدر قريب من مصطفى قمر يكشف قصة الطفلة جودي

تم نشره الأحد 07 آذار / مارس 2021 08:06 مساءً
مصدر قريب من مصطفى قمر يكشف قصة الطفلة جودي
مصطفى قمر و الطفلة جودي

المدينة نيوز:- أثارت مباركة الفنان مصطفى قمر الدائمة لطفلة تدعى «جودي» عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي ومنها «إنستجرام» الكثير من اللغط، خاصة بعد أن بارك لها لفوز باحدى سباقات السباحة حيث قال لها «ألف مبروك يا چوچو يا حبيبة بابي على الدهبية يا بطلة الجمباز الأولى ربنا يحفظك من العين يا ملاكي يا حبيبة قلبي وروحي ما شاء الله على الحلاوة والسكر والبصة اللي تجنن مبروك».

كشف مصدر مقرب من مصطفى قمر قصة جودي التي يهنئها دوما عبر صفحاته الرسمية ويلصق بها كلمة ابنتي قائلا: «مصطفى قمر لم ينجب سوى ولدين من زوجته الأولى غادة عيسى، والتي ارتبط بها في بداية التسعينات من القرن الماضي وأنجب منها كلا من إياد وتيام، ومنذ ما يقرب من 6 سنوات دبَّ بينهما خلاف حاد انفصل على إثرها عنها وقام بالغاء متابعتها».

وتابع المصدر: «تزوج قمر بعدها بعدة أشهر من سيدة من الإسكندرية مثله تدعى غادة رزق لديها ابنة تدعى جودي، ويعاملها قمر كمعاملة أولاده، وهى تناديه دوما بكلمة بابا».

جدير بالذكر أن قمر يستعد حاليا لاستكمال تصوير باقي مشاهد مسلسله الجديد «فارس بلا جواز» بطولة عدد ممن النجوم أبرزهم، بشرى، ومحمد ثروت، وريم مصطفى، وطارق الإبياري، وسليمان عيد، وطارق عبدالعزيز، وشيري عادل، وبيومي فؤاد، وصلاح عبدالله، وأوس أوس، وديما بياعة، ومحمد طعيمة، وسيناريو وحوار فداء الشندويلي، وإخراج معتز حسام.

«فارس بلا جواز» مسلسل كوميدي تدور أحداثه في إطار دراما كوميدية، حول شاب يدعى فارس غير متزوج، وحسب تطورات الأحداث التي تدفعه للارتباط والبحث عن عروسة جديدة على مدار الحلقات للارتباط بها، وستكون قصة المسلسل متصلة منفصلة بنفس الأبطال مع اختلاف العروسة التي سيتم اختيارها كل حلقة.