شاهد : بشرى وأمير كرارة منذ 20 سنة قبل النجومية ...

تم نشره الأحد 07 آذار / مارس 2021 10:13 مساءً
شاهد  : بشرى وأمير كرارة منذ 20 سنة قبل النجومية ...
بشرى

المدينة نيوز :- حلّت الفنانة بشرى ضيفة على “برنامج سهرانين” من تقديم النجم أمير كرارة والذي يعرض عبر قناة ON، وخلال الحلقه إستعادا ذكرياتهما منذ 20 سنة من خلال عرض مجموعة من الصور التي وثقت كواليس مشاركتهما في عدد من الأعمال الفنّية.

حيث عرض الفنان أمير كرارة خلال برنامج سهرانين صورة تجمعه بالفنانة بشرى من مسلسل «ست كوم» شباب أون لاين. والمفاجأة كانت في شكلهما قبل النجومية، حيث بدت بشرى في غاية النحافة وعلقت علي هذا الأمر. قائلة: “وقتها كنت نحيفة جدًا، وأمير كرارة كان بيأكلني علشان أتخن “كان بيزغطنى”.

كما تحدث الفنان خالد الصاوي الذي حل ضيفًا علي نفس الحلقة ببرنامج سهرانين، عن علاقته بسالم هيكل زوج الفنانة بشرى وكيف دبر لهما خطبتهما قي مهرجان الجونة السينمائي. قائلاً: “سالم صديقي وهو رجل جميل وأفكاره مختلفة، أتعرفنا على بعض قريب، قربنا من بعض من خلال مهرجان الجونة”.

وأضاف: “بشرى وسالم يعرفوا بعض من زمان، وهو كان مُصر إن مشروع الزواج كان هينجح، هي كانت مصممة أنهم يفضلوا أصدقاء، أنا بفهم بشرى لحد كبير” (..) وتابع: “قعدنا في مفاوضات كذا يوم، لكن أصحابها كانوا عارفين، بشرى لو اتفاجئت بتبقى كارثة.