محافظ المفرق: لا تهاون في محاسبة المخالفين لأوامر الدفاع

تم نشره الإثنين 08 آذار / مارس 2021 11:27 مساءً
محافظ المفرق: لا تهاون في محاسبة المخالفين لأوامر الدفاع
رجل أمن

المدينة نيوز :- قال محافظ المفرق ياسر العدوان إن الإجراءات المتعلقة بتفعيل أوامر الدفاع مستمرة ولن يكون هناك تهاون في محاسبة المخالفين من الأشخاص والمنشآت، للحد من انتشار فيروس كورونا.
وبين في تصريح صحفي مساء اليوم الاثنين،أن وزير الداخلية أوعز بتكثيف الجولات الميدانية لمراقبة ومتابعة التزام الأفراد والمنشآت خلال الحظر الجزئي والحظر الشامل واتخاذ أشد الإجراءات بحق المخالفين، وتكثيف العمل على متابعة المعلومات حال تلقيها بنية البعض إقامة مناسبات اجتماعية سواء بيوت العزاء او اقامت الأفراح، والعمل على استدعاء القائمين عليها او المعنيين ليتم ربطهم بالتعهدات اللازمة لمنع إقامة هذه المناسبات.
وطالب العدوان الاجهزة الأمنية والحكام الإداريين ومن يتبع لهم بتكثيف عمل اللجان المشكلة لمراقبة المزارع وصالات الافراح والدواوين، في حال إقامة مناسبات يزيد المشاركين فيها عن 20 شخصا وذلك لاتخاذ اشد العقوبات بحقهم لمخالفتهم اوامر الدفاع .
وأوضح العدوان أن وزير الداخلية شدد على ضرورة ادامة عمل اللجان المشكلة على مدار الساعة لمراقبة الافراد والمنشآت من حيث التباعد الجسدي ولبس الكمامة دون التهاون في تطبيق اوامر الدفاع .