المغرب : رجل يضبط فيديوهات مخلة لزوجته أرسلتها لشخص مجهول عبر واتساب

تم نشره الإثنين 22nd آذار / مارس 2021 09:21 صباحاً
المغرب  : رجل يضبط فيديوهات مخلة  لزوجته أرسلتها لشخص مجهول عبر واتساب
تعبيرية

المدينة نيوز :- اكتشف زوج في المغرب عن طريق الصدفة، العشرات من الصور في ذاكرة هاتف زوجته تحمل إيحاءات جنسية، منها صور تبدو فيها شبه عارية، قبل أن يدخل إلى تطبيق الواتساب ليكتشف عشرات الصور فضلا عن فيديوهات، مرسلة لشخص مجهول.
وأكد الزوج في شكوى قدمها ضد زوجته أنه تزوج بها قبل ثلاث سنوات، ورزق منها بطفل تجاوز سنته الأولى بقليل، مؤكدا أن العلاقة الزوجية بينه وبين زوجته كانت في أول الأمر جيدة، وأنهما كانا يعيشان في حب ووئام.

وقال أنه في الفترة الأخيرة، تحولت الحياة الزوجية إلى جحيم لا يطاق، واصبحت زوجته تثور في وجهه لأتفه الأسباب وتختلق مشاكل وهمية بهدف مغادرة بيت الزوجية نحو منزل أسرتها، ليكتشف عن طريق الصدفة العديد من الصور والفيديوهات الإباحية لزوجته، التي أرسلتها لشخص مجهول.

وأوضح أنها كانت تجري محادثات مع الشخص المجهول مطولة عن طريق الواتساب، وتم إيقاف الزوجة، ومواجهتها بتصريحات زوجها، فحاولت إنكار المنسوب إليها، غير أن إشهار هاتفها في وجهها، جعلها تتراجع وتعترف بالمنسوب إليها، مؤكدة أن زوجها لا يعاملها معاملة حسنة، وأنه دائم الإهمال لها، فضلا عن العديد من المشاكل الأسرية التي تعيشها معه ليتم القبض عليها وحبسها لحين عرضها على المحكمة.