بعد تصدرها الترند.. ما لا تعرفه عن بطلة الافلام المخلة وقصة هروبها من عائلتها للعمل بالفن

تم نشره الإثنين 22nd آذار / مارس 2021 05:18 مساءً
بعد تصدرها الترند.. ما لا تعرفه عن بطلة الافلام المخلة وقصة هروبها من عائلتها للعمل بالفن
منى فاروق

المدينة نيوز :- تصدر اسم الفنانة منى فاروق تريند قائمة منصة جوجل، بعدما نشرت فيديو ظهرت خلاله وهي تستعرض لياقتها البدنية، وتمارس الرياضة في الجيم برفقة مدربها الخاص.

وعلقت منى فاروق على الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام": "أنا رجعت الجيم.. هالتزم إمتى ياناس.. عاوزة أعمل الفورمة".

ويرصد "الطريق" في السطور التالية معلومات عن منى فاروق

-تبلغ منى فاروق من العمر 26 عامًا إذ أنها من مواليد عام 1995 بالقاهرة، ورغم صغر سنها تعتبر من أكثر الفنانات إثارة للجدل.

-بدأت منى فاروق عملها في الإعلانات التجارية لتقتحم بعدها عالم التمثيل، رغم معارضة أسرتها، لكنها أصرت على التمثيل، وقررت الهروب من منزلها لدخول عالم الفن، لذا قاطعتها عائلتها.

-عام 2015 كانت بداية مشوارها الفني من خلال مشاركتها في فيلم "الخلبوص" مع محمد رجب عام 2015 وشاركت أيضًا في فيلم "الهرم الرابع" مع أحمد حاتم.

-وبعدها شاركت في عدد من الاعمال التلفزيونية، منها مسلسل "الأب الروحي"، "مولانا العاشق"، "قيد عائلي"، "ظل الرئيس"، وكان آخر عمل لها مسلسل "رحيم" الذي عُرض عام 2018.


-في مطلع يناير 2019، القت أجهزة الأمن، القبض على منى فاروق وصديقتها الفنانة شيما الحاج بتهمة التحريض على الفسق، وفي منتصف عام 2019، أخلت قوات الأمن سبيلها.

-وبعد خروجها من السجن، تعرضت لحملة هجوم شديدة من الجمهور،، ما أثر نفسيًا عليها حتى أنها كادت أن تلجأ للانتحار، ونشرت فيديو عبر حسابها بموقع "إنستجرام" ظهرت فيه باكية ومعبرة عن الحالة النفسية السيئة التي تنتابها بعد خروجها من السجن بسبب نظرة المجتمع لها وعدم ايجاد مصدر رزق، مطالبة بمنحها فرصة أخرى وإلا ستلجأ للانتحار.

وحرص حينها مجموعة كبيرة من نجوم الفن على تقديم الدعم لها، ومنهم الفنان شريف منير وأحمد فلوكس ومحمود البزاوي الذين عرضوا عليها العمل معهم في أعمالهم الفنية.

وكانت منى فاروق قد أعلنت انضمامها لأبطال فيلم "آل هارون" مع عبير صبري ومنذر رياحنة ومحمد عز وآخرين، وهو من إخراج معتز حسام، وهو ما نفاه منتج العمل حسني محمود، موضحًا أن هناك مفاوضات تمت بالفعل بين الطرفين لكن لم يتم التعاقد رسميا على المشاركة في الفيلم.



مواضيع ساخنة اخرى
اسماء شهداء المجزرة "الاسرائيلية" في بيت حانون .. اغلبهم من عائلة المصري اسماء شهداء المجزرة "الاسرائيلية" في بيت حانون .. اغلبهم من عائلة المصري
الملك يؤكد لمارك ميلي ضرورة الوقف الفوري للانتهاكات في القدس الملك يؤكد لمارك ميلي ضرورة الوقف الفوري للانتهاكات في القدس
لليوم الثاني .. وقفة احتجاجية قرب السفارة الاسرائيلية تطالب بطرد السفير الإسرائيلي لليوم الثاني .. وقفة احتجاجية قرب السفارة الاسرائيلية تطالب بطرد السفير الإسرائيلي
ارتفاع وفيات مستشفى السلط لـ«8».. والاستماع لشهادة ممرضَين ارتفاع وفيات مستشفى السلط لـ«8».. والاستماع لشهادة ممرضَين
خلاف على اولويات مرور .. صاحب اسبقيات يصيب شخصين بعيارات نارية خلاف على اولويات مرور .. صاحب اسبقيات يصيب شخصين بعيارات نارية
إلغاء جميع مواعيد المتغيبين سابقا عن تلقي لقاح كورونا إلغاء جميع مواعيد المتغيبين سابقا عن تلقي لقاح كورونا
الحواتمة ينقل تحيات الملك لمرتبات الأمن العام - صور الحواتمة ينقل تحيات الملك لمرتبات الأمن العام - صور
وفاتان واصابة  اثر تدهور مركبة على طريق اربد الزرقاء وفاتان واصابة اثر تدهور مركبة على طريق اربد الزرقاء
فوق  عمّان .. شاهد الصاروخ الصيني قبل دقائق من سقوطه فوق عمّان .. شاهد الصاروخ الصيني قبل دقائق من سقوطه
الملكة رانيا : ‏نناجيك يا أرحم الراحمين في أحب الليالي وأفضلها الملكة رانيا : ‏نناجيك يا أرحم الراحمين في أحب الليالي وأفضلها
ولي العهد في ليلة القدر : نسأل الله تقبل الطاعات ولي العهد في ليلة القدر : نسأل الله تقبل الطاعات
توقيف ضابط وأفراد أمن خالفوا القانون توقيف ضابط وأفراد أمن خالفوا القانون
الأمانة: جميع المصادرات تذهب للجمعيات الخيرية الأمانة: جميع المصادرات تذهب للجمعيات الخيرية
وزير الأوقاف يدين الاعتداءات على المصلين العزل في صلاة التراويح وزير الأوقاف يدين الاعتداءات على المصلين العزل في صلاة التراويح
التربية : برنامج تعويضي ومصفوفة مفاهيم لترفيع الطلبة التربية : برنامج تعويضي ومصفوفة مفاهيم لترفيع الطلبة
لغز اقالة 3 مستشارين وعودة جعفر حسان لغز اقالة 3 مستشارين وعودة جعفر حسان