هند صبري : بسبب سعد لمجرد هددوني بالقتل واغتصاب بناتي (فيديو)

تم نشره الإثنين 22nd آذار / مارس 2021 05:34 مساءً
هند صبري : بسبب سعد لمجرد هددوني بالقتل واغتصاب بناتي (فيديو)
هند صبري

المدينة نيوز:- تحدثت الفنانة هند صبري عن أزمتها مع الفنان المغربي سعد لمجرد، حيث أوضحت أنها تعرضت لكثير من التهديدات بعدما كشفت عن وجهة نظرها حول القضايا التي اتهم فيها ومنها قضية الاغتصاب.

وقالت هند صبري خلال لقائها مع الإعلامية سمر مرسي في برنامج "يوم ليك": لم ارد على الاتهامات التي وجهت لي، وما قلته مش رأيي، ده رأي قانوني ودي كانت وجهة نظري، لكنها أدخلتني في متاهات كثيرة جدا، وجالي تهديدات لي ولأولادي".

وكشفت هند صبري أنها تعلمت درسًا قويًا من هذه الأزمة حيث قالت: "لو في درس اتعلمته، هو إن الصوت لما يبقى وحيد يدفع الثمن لوحده."

وأوضحت "صبري" خلال لقاءها: "ليس لدي معرفة شخصية بسعد لمجرد نهائيًا، ودي مش ضغينة شخصية، ولو بريء يا ريت يبقى بريء، وأنا هقدم له اعتذار يوم ما تثبت براءته تمامًا من أكثر من اتهام، أنا ما اتكلمتش من أول اتهام، ده في حوالي خمس أو أربع اتهامات، وحسي القانوني حسسني إن في حاجة غير طبيعية؟"

وأكدت هند صبري أنها وصل لها تهديدات بالقتل واغتصاب بناتها حيث قالت: "جالي تهديدات قتل وقتل ولادي، ومنها دعوات يا رب بناتك يغتصبوا، تخيلي تقري ده! من ناس ماعرفهمش".


وأكدت الفنانة التونسية أنها تجاهلت الأزمة نهائيًا، مضيفة:" حتى أقصر الموضوع، لإن لو حطيت طاقتي في ده مش هعرف اشتغل، ويا رب يحفظ كل البنات حتى من الكلام المؤذي، ومش حابة اوجه له رسالة".