الطفيلة:فعاليات شعبية تثمن الجهود الملكية لتحسن الخدمات المقدمة للمواطنين

تم نشره الإثنين 22nd آذار / مارس 2021 11:30 مساءً
الطفيلة:فعاليات شعبية تثمن الجهود الملكية لتحسن الخدمات المقدمة للمواطنين
محافظة الطفيلة

المدينة نيوز:-أصدر مجلس محافظة الطفيلة وتجمع عشائر الطفيلة للإصلاح ومجلس إصلاح الطفيلة ثلاثة بيانات ثمنوا فيها مواقف جلالة الملك عبدالله الثاني وحرصه على أن تقوم المؤسسات بدورها الفاعل تجاه خدمة المواطنين.
وثمن رؤساء وأعضاء مجالس محافظة الطفيلة، دور جلالته على الصعيدين الدولي والمحلي وتوجيه الحكومة للتعامل مع جائحة كورونا بتوازن ما بين الوباء والحد من انتشاره والتحدي الاقتصادي الناجم عنه وصولا إلى الحياة الآمنة التي ينشدها المواطنين.
واشادوا بمواقف جلالة الملك عبدالله الثاني وحرصه على أن تقوم المؤسسات بدورها من خلال ترؤس جلالته العديد من الاجتماعات وتوصيل رسائل الى الجهات المختلفة تسهم في تحسين عملها ليشهد المواطن أثرها في حياته اليومية.
واضافوا: إننا نتابع كما يتابع كل مواطن دور جلالته على الصعيدين الدولي والمحلي و متابعاتها الحكومة للتعامل مع الجائحة بتوازن ما بين الوباء والحد من انتشاره والتحدي الاقتصادي الناجم عنه وصولا إلى الحياة الآمنة التي ينشدها كل مواطن في بلدنا " . وتابع البيان " إن الرسائل الملكية التي يوجهها جلالته للمؤسسات ما هي الا خريطة طريق وبوصلة للوصول إلى أفضل المستويات للإبقاء على سمعة الأردن في الخارج وتميز قطاعاته ومؤسساته .
وأعلنوا الوقوف صفاً واحدا خلف جلالته في الإصلاح وضرورة احترام سيادة القانون ومحاربة الفساد والترهل الإداري ومحاسبة كل مقصر بواجباته ومسؤولياته في الوقت الذي تدخل فيه الدولة المئوية الثانية التي تحتاج من الكل الوقوف مع القضايا الوطنية المصيرية ليستمر العطاء والبناء وطالبوا في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها الوطن وخاصة محافظة الطفيلة إلى الإسراع بتأجيل أقساط البنوك وتوفير فرص عمل للباحثين عن العمل وخاصة أصحاب العائلات وتحسين الخدمات الصحية .
--( بترا )