سحب قرعة بطولة اتحاد غرب آسيا لكرة القدم الإلكترونية

تم نشره الثلاثاء 23rd آذار / مارس 2021 05:53 مساءً
سحب قرعة بطولة اتحاد غرب آسيا لكرة القدم الإلكترونية
كرة قدم

 المدينة نيوز :- سُحبت في عمان، اليوم الثلاثاء، قرعة بطولة اتحاد غرب آسيا لكرة القدم الإلكترونية، التي تنطلق اعتباراً من الثاني من الشهر المقبل، بمشاركة اتحادات السعودية والإمارات وقطر والكويت.
وأسفرت القرعة التي أقيمت فعالياتها في مقر اتحاد غرب آسيا بعمان، وتم نقلها مباشرة عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب، عن إقامة 6 مباريات في اليوم الأول وتجمع على التوالي: الكويت وقطر، السعودية والإمارات، قطر والسعودية، الإمارات والكويت، قطر والإمارات، الكويت والسعودية.
وتعتبر هذه البطولة الأولى من نوعها التي ينظمها اتحاد غرب آسيا على مستوى الإقليم وتقام بالتعاون مع منصة زين للألعاب الإلكترونية وبمشاركة اتحادات السعودية والإمارات وقطر والكويت المشمولة ضمن قائمة الاتحاد الدولي للألعاب الإلكترونية.
وتندرج البطولة تحت مظلة الاتحاد الدولي لكرة القدم وبحيث تكون تحضيرية قبل المشاركة في بطولة الأمم للألعاب الإلكترونية، التي ينظمها الاتحاد الدولي خلال هذا العام.
وسيحرص اتحاد غرب آسيا على بث جميع المباريات مباشرة على صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، لغايات توفير منصة أمام المهتمين بالألعاب الإلكترونية لمتابعة فعالياتها.
--(بترا)