غرفة صناعة الزرقاء تؤكد أن الانتماء والولاء يكون بالعمل والانتاج

تم نشره الثلاثاء 23rd آذار / مارس 2021 07:50 مساءً
غرفة صناعة الزرقاء تؤكد أن الانتماء والولاء يكون بالعمل والانتاج
غرفة صناعة الزرقاء

المدينة نيوز :-  أصدرت غرفة صناعة الزرقاء بياناً اليوم الثلاثاء، أكدت فيه ضرورة التكاتف واللُحمة الوطنية والوقوف خلف القيادة الهاشمية وتحقيق الانتماء والولاء المخلص الصادق بالعمل والانتاج.
وشدد البيان على أن الشعب الأردني كبر وترعرع على الولاء والانتماء للشعار المجيد "الله الوطن الملك" ولا يكون الولاء والانتماء لهذا الشعار إلا بالعمل المخلص والجاد وحب الوطن وتغليب المصلحة العامة والتضحيات".
وأشار إلى أهمية الانخراط في العمل المنتج في الصناعة والزراعة، والتي تعتبر راسخة في الأرض وهي من أعلى وأسمى قيم الوفاء للوطن، حيث أن العمل المنتج يزيد من معاني الوعي تجاه مصلحة الوطن من قبل المجتمع وخاصة فئة الشباب.
كما أوضح البيان، أن غرفة صناعة الزرقاء لطالما حذرت من البطالة بين الشباب وانجرافهم لبيئة الانحراف والمخدرات والارهاب، وشددت الغرفة على ضرورة النهوض بالصناعات والحفاظ عليها و تنميتها والبناء عليها واحياء الصناعات التقليدية التي كانت تزدهر في الماضي.
ودعت غرفة صناعة الزرقاء، جميع فئات المجتمع الأردني المتلاحم بترسيخ مبدأ الوحدة الوطنية والوقوف خلف القيادة الهاشمية وتفويت الفرصة على الحاقدين والمغرضين، اذ تعرض الأردن لضغوطات ومؤامرات كثيرة في الماضي نتيجةً لمواقفه السياسية والتاريخية الثابتة تجاه قضايا الأمة العربية.
--(بترا)