أمريكا : الحظ السيئ يفسد فرحة عروسين خلال حفل زفافها .. شاهد ما حدث

تم نشره الأربعاء 24 آذار / مارس 2021 12:09 مساءً
أمريكا  : الحظ السيئ يفسد فرحة عروسين خلال حفل زفافها .. شاهد ما حدث
من حفل الزفاف
المدينة نيوز :- تحولت أسعد لحظة في حياة عروسين، إلى صدمة؛ وذلك بعد أن فقد العريس "تعيس الحظ"، خاتم الزواج، خلال مراسم عقد القران، حيث سقط منه الخاتم الماسي عبر شقوق رصيف ميناء يطل على بحيرة "تاهو" بالولايات المتحدة الأمريكية بينما كان يوشك على تقديمه لعروسه.
 
وتملك الذعر من العروسين "مارلي" و"أندرو كينت"، وهما من ولاية "واشنطن" الأمريكية، بسبب هذه المفاجأة المزعجة التي عصفت بحفل زفاف أحلامهما، الذي قررا إقامته على رصيف الميناء المطل على البحيرة. 
وكما يتبين من خلال اللقطات المصورة التي التُقطت خلال مراسم عقد القران، فإن خاتم الزواج سقط عبر فجوة في رصيف الميناء وانتهى به الحال في المياه المتجمدة أسفله، وفشلت محاولات العروسين لاستعادته من أجل استئناف حفل زفافهما كما خططا له، ولم يجدا أمامهما أي حل سوى مواصلة مراسم الزفاف بدون خاتم الزواج، بعد التأكد من عدم وجود أمل في استعادته آنذاك، لكن الأمر لم ينته عند هذا الحد، بل كانت في انتظارهما مفاجأة سعيدة بفضل غواص محترف.
 
وصرح الزوجان لمحطة تلفزيونية أمريكية بأنهما اضطرا لإيقاف مراسم الزواج لوهلة لمحاولة التوصل إلى خطة لاستعادة الخاتم، وكانت أول فكرة خطرت للعريس أن يقفز في المياه للبحث عنه، لكن الحاضرين أقنعوه بالعدول عن هذه الفكرة بسبب البرودة القارسة المياه، ومضيا قدمًا بعد ذلك في حفل الزفاف.
  
وفي وقت لاحق، استطاع الزوجان الاستعانة بمساعدة غواص محترف يُدعى "فيل أبيرناثي"، وهو أيضًا مؤسس "جروب" على منصة "فيسبوك" للغوص في بحيرة "تاهو"، وتوجه في اليوم التالي للغوص في البحيرة بحثًا عن خاتم الزواج المفقود.
 
وصرح "أبيرناثي" بأنه عثر على الخاتم بين بعض الصخور في المياه وتواصل مع الزوجين لإبلاغهما بالخبر السعيد، وأكد الزوجان "مارلي" و"أندرو كينت" خلال تصريحاتهما أن هذا الحادث المزعج كان في رأيهما بمثابة إضافة ليوم زفافهما وترك لهما ذكرى لا تُنسى مدى الحياة.
 
 
الحظ السيئ يفسد فرحة عروسين خلال حفل زفافها .. شاهد ما حدث
الحظ السيئ يفسد فرحة عروسين خلال حفل زفافها .. شاهد ما حدث
الحظ السيئ يفسد فرحة عروسين خلال حفل زفافها .. شاهد ما حدث
الحظ السيئ يفسد فرحة عروسين خلال حفل زفافها .. شاهد ما حدث