نوران خليل صاحبة الصورة المثيرة للجدل مع محمد صلاح مغنية وممثلة .. فيديو وصور

تم نشره الأربعاء 24 آذار / مارس 2021 06:52 مساءً
نوران خليل صاحبة الصورة المثيرة للجدل مع محمد صلاح مغنية وممثلة .. فيديو وصور
نوران خليل

المدينة نيوز:- تصدر اسم الفنانة والبلوجر نوران خليل تريند قائمة منصة جوجل، بعد إثارتها للجدل داخل معسكر المنتخب الوطني، بعد نشرها صورة من داخل الصالة الرياضية الخاصة في فندق إقامة المنتخب بالقاهرة مع اللاعب محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، متعدية على الإجراءات الاحترازية المتبعة، تحسبًا لتفشي فيروس كورونا المستجد، استعدادًا للمواجهات المرتقبة للمنتخب المصري ضمن تصفيات بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وتسببت الصورة في كثير من الجدل وإثارة ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بسبب طبيعة الإجراءات الاحترازية المفروضة على اللاعبين لمنع انتشار فيروس كورونا، والتعليمات بعدم التعامل مع أي من النزلاء في الفندق، حيث شدد اتحاد الكرة المصري في بيان صادر عنه على ضرورة منع الزيارات عن المنتخب حفاظًا على سلامة اللاعبين، مشددًا على أن المعسكر مغلق.

رد نوران خليل

ومن جانبها دافعت نوران عن نفسها، مؤكدة أنها لم تتعدى على الاجراءات الاحترازية، حيث أوضحت: "أتدرب في صالة الجيمانزيوم التي قابلت فيها محمد صلاح بالصدفة، وفوجئت به أمامي فطلبت منه التقاط صورة تذكارية ولم يمنعني أحد وقتها".

وتابعت: "أطلقت على الصورة لقب "صورة القرن"، لحبي الشديد للنجم المصري محمد صلاح، هو شخص متواضع ومحترم"، مضيفة: "الكثيرون التقطوا صور تذكارية مع محمد صلاح وهو متواضع ولم يرفض التقاط أحد الصور معه".

من هي نوران خليل؟

نوران خليل بلوجر شهيرة بالإضافة إلى أنها ممثلة ومغنية، إذ قدمت عددًا من الأغاني بلغات مختلفة، درست الغناء في دار الأوبرا، كما تمتلك نوران أيضًا موهبة الرقص، حيث تتقن الرقص بأشكال مختلفة وكذلك العزف على الآلات الموسيقية.

وهي بلوجر شهيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، ويقرب عدد المتابعين لها على موقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام لـ15 ألفًا، حيث تقدم عددًا من الفيديوهات عبر صفحاتها، تتحدث فيها عن معلومات عامة، وأيضًا الثقافة الفنية عند المشاهد، والتي لابد منها قبل مشاهدة الأعمال الفنية.

وقد نشرت نوران الصورة أمس عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وصحبتها بتعليق: "صورة القرن"، وانهالت التعليقات من الجمهور عن كيفية دخولها المعسكر، والبعض هاجمها.

تعليقات الجمهور

وجاءت تعليقات الجمهور الساخرة على الصورة كالتالي: "معسكر المنتخب فعلا مغلق والاجراءات الاحترازية تمام الله ينور"، "طب اتصورتى بلاش تنشريها .. آدي اللي بناخده من أشكالك"، "هو مش المفروض المنتخب عامل حظر، يعني خربتو الدنيا في كأس أمم أفريقيا الي فاتت"، "ضيعتي الولد".

صورتها مع محمد الشناوي

يُشار إلى أن نوران خليل أثارت الجدل أيضًا في مع أبطال معسكر المنتخب، حيث كانت قد التقطت صورة لها، مع محمد الشناوي، حارس المنتخب الوطني والنادي الأهلي، خلال المعسكر أيضًا، في شهر نوفمبر الماضي، قبل مباريات التصفيات الأفريقية المؤهلة لأمم أفريقيا بالكاميرون، عام 2020، ما أثار العديد من التساؤلات حول دخولها المعسكر.