شاهدوا.. مايا دياب تثير الجدل بـ “​الكعب العالي​” وأرجل مكشوفة بالكامل

تم نشره الأربعاء 24 آذار / مارس 2021 08:54 مساءً
شاهدوا.. مايا دياب تثير الجدل بـ “​الكعب العالي​” وأرجل مكشوفة بالكامل
مايا دياب

المدينة نيوز :- تشوق النجمة اللبنانية ​مايا دياب​ جمهورها ومحبيها على مواقع التواصل الإجتماعي بعمل جديد يحمل عنوان “​الكعب العالي​”، من المتوقع أن تطرحه قريباً ومن المتوقع أن يكون أغنية منفردة تحمل هذا العنوان.

استعرضت الفنانة مايا دياب عدد من أحذيتها ذات الكعب العالي في خطة تسويقية لطرح العمل. وذلك بعدة فيديوهات برزت تنوعها وذوقها الرفيع في اختيار الأحذية بأشكال وألوان وتصاميم وماركات مختلفة.

وفي أحد المقاطع ظهرت الفنانة اللبنانية دياب وهي توجه تعاليمها الى فريق عملها وتطلب منهم بعدم لمس أحذيتها إلا بعد ارتداء القفازات لكن كلابها لجأوا الى التسلية واللعب بأحذيتها أثناء انشغالها بالتحضيرات للتصوير.

كانت وقد فاجأت كاي الابنة الوحيدة للنجمة اللبنانية مايا دياب والدتها بطريقة طريقة في عيد الام حيث قامت بعمل مقلب بها ولكن هي من وقعت في الفخ مكان والدتها.

كما وشاركت مايا دياب جمهورها ومحبيها على انستغرام بمقطع فيديو يوثق ما قامت به ابنتها وعلقت عليه كاتبة: “من حفر حفرة لأمه وقع فيها.. أسوأ مقلب”.

وقد نشرت سابقا ​مايا دياب صورة لها برفقة والدتها، وأرفقت صورة أيضاً برفقة ابنتها. حيث علقت كاتبة” الأمومة هي مدرسة الحب والعطاء بلا حدود.. كل عيد أم وأنتو بخير”.