بعد تصدره محركات البحث .. نمبر وان لقب جديد حظى به قيصر الأغنية كاظم الساهر

تم نشره الأربعاء 24 آذار / مارس 2021 09:22 مساءً
بعد تصدره محركات البحث .. نمبر وان لقب جديد حظى به قيصر الأغنية كاظم الساهر
كاظم الساهر

المدينة نيوز:- تصدر الفنان العراقي كاظم الساهر، محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد قيام «فيسبوك» بمنحه لقب «نمبر وان - الأسطورة العربية» عبر صفحة كاظم الساهر على «فيسبوك»، لوصول عدد متابعي الصفحة لأكثر من 12 مليون متابع من جميع أنحاء الوطن العربي، وكتابة هذه العبارة بالصحفة باللغة الإنجليزية The no.1 Arabic Legend.

فيسبوك منح كاظم الساهر لقب نمبر وان والذي اشتهر به محمد رمضان

نمبر وان هو اللقب الذي طالما اشتهر به الفنان محمد رمضان، كما قدم أغنية تحمل نفس العنوان عام 2018، «أنا في الساحة واقف لوحدي وإنت وأصحابك ليا باصين.. أنا جمهوري واقف في ضهري نمبر وان وإنتوا عارفين»، ولكن أصبح الفنان كاظم الساهر «نمبر وان»، ينافسه في هذا اللقب بعدما منح رسميًا من قبل إدارة «فيسبوك».

ومن بين الألقاب التي سبق وحصل عليها الفنان كاظم الساهر تلك التي منحه إياها الشاعر الكبير نزار قباني وهو «قيصر الأغنية العربية»، خصوصًا وأن «الساهر» كثيرًا ما تغنى بقصائد نزار والتي ساهمت في تتويج مشواره الفني، منها «إني خيرتك فاختاري ما بين الموت على صدري أو فوق دفاتر أشعاري»، و«علمني أحبك أن أحزن»، و«أحبك جدا وأعرف أن الطريق إلى المستحيل طويل»، و«زيديني عشقا زيديني»، و«رجل أنا وإني أحبك لكن»، و«قولي أحبك كي تزيد وسامتي»، و«هل عندك شك أنكِ أغلى امرأة في الدنيا».

قدم كاظم الساهر مايقرب من 25 ألبوم غنائي على مدار مشواره الفني الذي بدأه مع بدايات الثمانينيات من القرن الماضي، ومن أشهر أغنياته «هل عندك شك» و«صباحك سكر» و«دلع النساء» و«كل ماتكبر تحلى» و«الليلة إحساسي غريب» و«كل عام وأنتي حبيبتي» و«لا تتنهد» و«دلع» و«يا مدلل» و«أحبيني بلا عقد» والتي تم تصويرها بطريقة الفيديو كليب مع الفنانة حنان ترك.