ملاك تخفي جسدها خوفًا من الرقابة ووشمها حديث الجمهور.. فيديو

تم نشره الأربعاء 24 آذار / مارس 2021 09:40 مساءً
ملاك تخفي جسدها خوفًا من الرقابة ووشمها حديث الجمهور.. فيديو
ملاك
المدينة نيوز:- أثارت الفنانة الكويتية ملاك، حالة من الجدل بسبب فيديو نشرته عبر حسابها في “سناب شات” وظهرت فيه قريبة جداً من الكاميرا التي ركزت على وجهها لإخفاء باقي جسدها.
وأوضحت الفنانة الكويتية، أن وجهها بدا قريبًا جدًا من الكاميرا في الفيديو لخوفها من الرقابة، كونها تتصور بملابس شبه عارية.

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع الفيديو، حيث رأى البعض أنها لم تكن مضطرة لتصويره بهذا الشكل، فيما علق آخرون، أنها أرادت أن تكشف عن الوشم الموجود على كتفها بطريقة غير مباشرة، متسائلين لماذا لم ترتد بلوزة أو أي ملابس علوية لتصويره.
وقال كثيرون، إن ملاك بدت مختلفة جدًا بالفيديو، وإنها شديدة الشبه بالفنانة المغربية مريم حسين، حتى إنهم شكوا في البداية أنها هي.
وجاء في التعليقات: “يخافو من الرقابة أكثر من خوفهم من الله”، وعلقت متابعة أخرى: “خلاص شفنا الوشم طفشت وهي تحرك وتقرب”، فيما قال متابع: “طيب ما تستري نفسك الأول وبعدين اطلعي.. الله لا يبلانا يا رب”.
وكانت الفنانة الكويتية ملاك، قد حلت قبل مدة ضيفة على برنامج سندريلا الذي يقدمه الإعالمي صالح الراشد، وكشفت ملاك خلال الحلقة، أنها تزوجت في سن صغيرة قائلة: “أفراد عائلتنا يتزوجون صغارًا، وأنا تزوجت تقريبًا وعندي 14 سنة، وأختي الكبيرة تزوجت وعمرها 19 سنة، وكنا نقول ليش تأخرت كدا، وكانت نفسيتها تعبانة لأنها تأخرت عن الزواج”.
وعن علاقتها بوالدتها، قالت إنها لم تكن تثق بأي رأي تتخذه: “أمي دائمًا كانت ضدي لمرحلة ما في الحياة، وكانت أفكاري كلها ما تعجبها، ولما كبرت أصبحت تقول لي أنت إللي صح”.
وكشفت ملاك الكويتية عن محاربة عدد كبير من النجمات والنجوم لها، وقالت إن هناك مجموعة من النجوم يحاولون بشكل دائم منعها من المشاركة في الأعمال، حتى إنهم كانوا يتواصلوا مع المنتج ويعرضون أن يشاركوا كبدلاء لها بمقابل مالي أقل.
ونفت ملاك أن الفيديو الجريء الذي انتشر منذ مدة يعود لها، مؤكدة أن الفنانة التي ظهرت فيه هي إماراتية وكانت قد ارتدت الحجاب قبل مدة، مؤكدة بذلك أنها الفنانة بدرية أحمد.