بالفيديو .. تطورات حالة مشاعل الشحي الصحية بعد عمليتين جراحيتين

تم نشره الأربعاء 24 آذار / مارس 2021 09:46 مساءً
بالفيديو .. تطورات حالة مشاعل الشحي الصحية بعد عمليتين جراحيتين
مشاعل الشحي

المدينة نيوز:- كشفت الإعلامية الإماراتية مشاعل الشحي، عن تطورات حالتها الصحية، وتفاصيل مرضها بعد ظهورها أخيرًا بصورة من غرفة العمليات، مشيرة إلى أنها ستخضع لأربعة أنواع من الأشعة المغناطيسية خلال الأيام المقبلة.
وكانت الشحي قد أعلنت قبل نحو أسبوعين عن إجرائها لعمليتين بسبب معاناتها من نزيف داخلي في العمود الفقري، وذلك من خلال صورة نشرتها عبر حسابها في إنستغرام، وهي ترقد على سرير الشفاء في المستشفى.
وعلقت على الصورة: “الحمدالله طلعت من العملية. سويت عمليتين. لان كان فيني نزيف داخلي في العمود الفقري. والله أنعم علي عمر جديد أعيشه. والمرحلة الجاية راح ابتدئ بالعلاج الطبيعي.. عشان ارجع أمشي.. دعواتكم”.
وخلال الساعات القليلة الماضية، ظهرت مشاعل عبر خاصية الستوري في إنستغرام، مشيرة إلى أنها بحال أفضل، وأن الطبيب المُعالج لها نصحها بتحسين صحتها النفسية باعتبارها عاملًا مساعدًا في العلاج. لذا، فإنها تحاول أن تعود إلى حياتها الطبيعية.

وعن تفاصيل مرضها قالت الشحي: “فكرت اللي فيني تعب عادي لين اكتشفت إن فيني نزيف داخلي في العمود الفقري.. تعبت وايد لدرجة اني ما أقدر أمشي. سحبت كل تقاريري الطبيبة ورحت لمستشفى كليفلاند كلينك في أبو ظبي”.
وأضافت: “لما وصلت هناك قالوا لي لازم يسوون لي عمليتين في أسرع وقت. خلصت من العملية الأخيرة والآن أتعالج علاج طبيعي ووظيفي. والله أنعم علي عمر جديد أعيشه والحمدلله على هذه النعمة”.
وحول السبب وراء تعرضها لنزيف داخلي، قالت مشاعل الشحي: إن “النزيف اللي صار لي والله ما أعرف من شو، لكن الدكتور قال لي من ثلاثة أشياء يا حادث قوي أو مضروبة أو شايلة أغراض ثقيلة، انتبهوا على نفسكم من هذول الشغلات والله لا يحط حد مكاني ويجرب هذي المعاناة اللي حسيت بها”.
وكانت مشاعل الشحي أعلنت في مقطع فيديو بثته في وقت سابق، عن استعدادها لمغادرة المستشفى، معربة عن سعادتها البالغة بعودتها لمنزلها، بعد قضائها أكثر من أسبوعين في المستشفى.
وقالت الشحي، إنها ستكمل علاجها في المنزل؛ لأنها ما زالت تحتاج إلى جلسات علاج طبيعي ووظيفي، وستتوجه من فترة لأخرى إلى المستشفى للاطمئنان على صحتها.

 



مواضيع ساخنة اخرى
اسماء شهداء المجزرة "الاسرائيلية" في بيت حانون .. اغلبهم من عائلة المصري اسماء شهداء المجزرة "الاسرائيلية" في بيت حانون .. اغلبهم من عائلة المصري
الملك يؤكد لمارك ميلي ضرورة الوقف الفوري للانتهاكات في القدس الملك يؤكد لمارك ميلي ضرورة الوقف الفوري للانتهاكات في القدس
لليوم الثاني .. وقفة احتجاجية قرب السفارة الاسرائيلية تطالب بطرد السفير الإسرائيلي لليوم الثاني .. وقفة احتجاجية قرب السفارة الاسرائيلية تطالب بطرد السفير الإسرائيلي
ارتفاع وفيات مستشفى السلط لـ«8».. والاستماع لشهادة ممرضَين ارتفاع وفيات مستشفى السلط لـ«8».. والاستماع لشهادة ممرضَين
خلاف على اولويات مرور .. صاحب اسبقيات يصيب شخصين بعيارات نارية خلاف على اولويات مرور .. صاحب اسبقيات يصيب شخصين بعيارات نارية
إلغاء جميع مواعيد المتغيبين سابقا عن تلقي لقاح كورونا إلغاء جميع مواعيد المتغيبين سابقا عن تلقي لقاح كورونا
الحواتمة ينقل تحيات الملك لمرتبات الأمن العام - صور الحواتمة ينقل تحيات الملك لمرتبات الأمن العام - صور
وفاتان واصابة  اثر تدهور مركبة على طريق اربد الزرقاء وفاتان واصابة اثر تدهور مركبة على طريق اربد الزرقاء
فوق  عمّان .. شاهد الصاروخ الصيني قبل دقائق من سقوطه فوق عمّان .. شاهد الصاروخ الصيني قبل دقائق من سقوطه
الملكة رانيا : ‏نناجيك يا أرحم الراحمين في أحب الليالي وأفضلها الملكة رانيا : ‏نناجيك يا أرحم الراحمين في أحب الليالي وأفضلها
ولي العهد في ليلة القدر : نسأل الله تقبل الطاعات ولي العهد في ليلة القدر : نسأل الله تقبل الطاعات
توقيف ضابط وأفراد أمن خالفوا القانون توقيف ضابط وأفراد أمن خالفوا القانون
الأمانة: جميع المصادرات تذهب للجمعيات الخيرية الأمانة: جميع المصادرات تذهب للجمعيات الخيرية
وزير الأوقاف يدين الاعتداءات على المصلين العزل في صلاة التراويح وزير الأوقاف يدين الاعتداءات على المصلين العزل في صلاة التراويح
التربية : برنامج تعويضي ومصفوفة مفاهيم لترفيع الطلبة التربية : برنامج تعويضي ومصفوفة مفاهيم لترفيع الطلبة
لغز اقالة 3 مستشارين وعودة جعفر حسان لغز اقالة 3 مستشارين وعودة جعفر حسان