تمديد موعد تسليم الأبحاث المشاركة في جائزة مؤتمر العقبة للبحوث التأمينية

تم نشره الخميس 25 آذار / مارس 2021 08:36 مساءً
تمديد موعد تسليم الأبحاث المشاركة في جائزة مؤتمر العقبة للبحوث التأمينية
العقبة

المدينة نيوز :-  أعلن رئيس اللجنة التنظيمية لمؤتمر العقبة المهندس ماجد سميرات، تمديد موعد تسليم الأبحاث المشاركة في جائزة مؤتمر العقبة للبحوث التأمينية في دورتها الثانية لعام2021 لغاية 31/5/2021، بدلا من الموعد السابق والذي كان مقررا في 31/3/2021 ، وذلك لأفضل خمسة بحوث تأمينية بعنوان "فوائد وتحديات العمل عن بُعد بقطاع التأمين.
وأشارت اللجنة التنظيمية في بيان صحفي اليوم الخميس، إلى أن القرار جاء لتمكين شريحة أوسع من المهتمين بالمشاركة في هذه الجائزة ومنح فترة زمنية اضافية للذين لم يسلموا الابحاث لمراجعتها وتطويرها، وعلى أن يتم الاعلان عن اسماء الفائزين الخمسة مطلع العام القادم 2022.
وأكد المهندس سميرات، أن بقية شروط المسابقة لم تتغير والتي تتوفر تفصيلاتها على الموقع الالكتروني للمؤتمر www.AqabaConf.com ،حيث يمكن للمهتمين بالمشاركة فيها والذين لم ينجزوا أبحاثهم حتى الآن استغلال هذه الفرصة والبدء بالتحضير لإعداد البحث المطلوب.
وبين، أن سبب التمديد هو قرار اللجنة التنظيمية بتأجيل عقد المؤتمر الدولي الثامن للتأمين "مؤتمر العقبة 2021" للعام القادم 2022 وذلك بسب تطورات الوضع الوبائي في الاردن والدول المجاورة نظرا لعدم وجود توقعات بتحسن الوضع الوبائي في الأردن والدول المجاورة عند فترة انعقاد المؤتمر.
يشار إلى أن جائزة مؤتمر العقبة في دورتها الأولى بالمؤتمر السابق المنعقد عام 2019 ، لاقت اقبالا كبيرا على المشاركة فيها محلياً وعربياً، حيث استقطبت المسابقة 35 بحثا من خمسة دول عربية بضمنها الأردن.
--(بترا)