السفارة الاسترالية تكرم طلبة جامعة التكنولوجيا الفائزين بتطوير تطبيقات للأجهزة المحمولة

تم نشره الخميس 25 آذار / مارس 2021 09:14 مساءً
السفارة الاسترالية تكرم طلبة جامعة التكنولوجيا الفائزين بتطوير تطبيقات للأجهزة المحمولة
مبنى جامعة العلوم والتكنولوجيا

المدينة نيوز :-  نظمت السفارة الاسترالية بالتعاون مع جامعة العلوم والتكنولوجيا حفلا لتوزيع الجوائز على الطلبة الفائزين بتطوير تطبيقات للأجهزة المحمولة للترويج لدولة استراليا في المجالات التاريخية والثقافية والرياضية والتجارة والاقتصاد والبيئة والعلوم والابتكار، بحضور رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الدكتور صائب خريسات الأردنية وسفير أستراليا لدى الاردن برنارد لينش.
وفاز بالمركز الأول، الطالب طارق شعبان وفي المركز الثاني الطلبة سوسن عامر وانس خضيرات ودينا فواز ومهند النواصرة وفي المركز الثالث عمر لطفي ومحمد سريحين.
وأكد الدكتور خريسات في بيان للجامعة اليوم الخميس عمق العلاقات الأردنية الأسترالية ومتانتها، ومدى التعاون الكبير الذي يربط البلدين قيادة وحكومة وشعباً على مدى التاريخ، مثمنا اهتمام السفير الاسترالي بتعزيز اواصر التعاون بين الجانبين في المجالات الاكاديمية والبحثية .
بدروه، أكد برنارد لينش، أهمية بناء شراكات قوية بين جامعة العلوم والتكنولوجيا والجامعات الأسترالية حيث تتمتع جامعة العلوم والتكنولوجيا بسمعة عالمية كمؤسسة أكاديمية رائدة في المنطقة، مؤكدا استعداد السفارة الأسترالية على تعزيز التعاون بين الجامعة والجامعات الأسترالية .
وعبّر الطلبة الفائزون عن سعاتهم وتقديرهم لجهود الجامعة بتحفيزهم لما يبذله اساتذة الجامعة من جهد في تقديم الدعم الموصول من خلال خبراتهم العلمية والعملية.
وحضر حفل توزيع الجوائز نائب رئيس الجامعة الدكتور محمد العبيني وعميد كلية تكنولوجيا الحاسوب والمعلومات الدكتور اسماعيل الحميدي ومنسق الجائزة الدكتور مهند قويدر وعدد من اركان السفارة الاسترالية في عمان.
--(بترا)