4 أشياء من الأفضل عدم الاحتفاظ بها في غرفة النوم

تم نشره الخميس 25 آذار / مارس 2021 09:24 مساءً
4 أشياء من الأفضل عدم الاحتفاظ بها في غرفة النوم
فتاة نائمة

المدينة نيوز :- يدخل بعض الأشخاص غرفة نومهم فقط عندما يحين وقت النوم، بينما يقوم البعض الآخر بمعظم أنشطتهم اليومية داخل هذه الغرفة. يأكلون أثناء جلوسهم على سريرهم أو يركضون على جهاز المشي بجواره مباشرةً. ومع ذلك ، في حين أنهم قد يشعرون بالراحة والراحة هنا ، فإن الاحتفاظ بكل هذه الأشياء في هذه الغرفة يمكن أن يكون ضارًا بطرق لن يتخيلوها أبدًا.

إليك وفقا لموقع Bright Side أشياء لا ينبغي الاحتفاظ بها في غرفة النوم.

1. حذائك

السبب الرئيسي لخلع الناس أحذيتهم قبل دخول المنزل هو النظافة وفى المقبل يترك الكثيرون أحذيتهم في غرفة النوم. أفضل ما يمكنك فعله هو خلع حذائك خارج الباب وحمله إلى مكان التخزين .

تجنب وضع حذائك في أي مكان بالقرب من سريرك بأي ثمن. يجب أن تكون هذه المساحة خالية من الجراثيم والرائحة تمامًا. إذا لم تكن معتادًا على خلع حذائك وأنت في المنزل ، فعليك على الأقل اتباع هذه القاعدة في غرفة النوم.

2. المنبه الخاص بك أو هاتفك

يمكنك أيضًا التخلص من الساعة تمامًا عن طريق التأكد من حصولك على نوم كامل كل ليلةولكن يجب عليك أيضًا إبقاء هاتفك بعيدًا عن متناولك للأسباب نفسها تقريبًا. لا تريد الاستمرار في التحقق من الوقت وجميع الرسائل والإنذارات التي تظهر على الشاشة.

3. صور عائلتك

نميل جميعًا إلى الاحتفاظ بالصور العائلية في جميع أنحاء المنزل ، لكن غرفة النوم تعتبر "محظورة" لأن النظر إلى عائلتك في وقت متأخر من الليل يمكن أن يسبب لك قلقًا كبيرًا وتوترًا غير مرغوب فيه . تبدأ في التفكير في مسؤولياتك تجاه هؤلاء الأشخاص ، وتقلق بشأن ما إذا كانوا يمرون بشيء ما.

يمكن أن تخلق صور أفراد الأسرة المتوفين بيئة حزينة وسلبية تجعلك مستيقظًا طوال الليل. لتوضيح الأمر بشكل أوضح ، يجب أن تكون غرفة النوم مكانًا مخصصًا لك ولشريكك وليس لأي شخص آخر.

4. معدات التمرين الخاصة بك

تستهلك معدات التمرين مساحة ، وإذا لم يكن لديك منزل ضخم ، فقد يكون تخزينه أمرًا صعبًا. ومع ذلك ، لا يجب عليك بأي حال من الأحوال الاحتفاظ بها في غرفة النوم. لا يتسبب هذا فقط في حدوث فوضى عندما لا يتم استخدام المعدات ، ولكنه ليس أكثر الأشياء الصحية التي يجب الاحتفاظ بها بجوار سريرك.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تسبب لك المعدات الخاصة بك الشعور بالذنب إذا كنت قد تخطيت روتين التمرين مؤخرًا. هذا الشعور بالذنب يمكن أن يبقيك مستيقظًا في الليل ، وبالتالي يحرمك من نومك الثمين.