منتخب الكرة يختتم معسكره في دبي ويستعد لمباراة البحرين

تم نشره الجمعة 26 آذار / مارس 2021 12:54 مساءً
منتخب الكرة يختتم معسكره في دبي ويستعد لمباراة البحرين
من تدريبات المنتخب

المدينة نيوز:- اختتم المنتخب الوطني لكرة القدم اليوم الجمعة، معسكره التدريبي في إمارة دبي، والذي تخلله مباراتان وديتان، تعادل في الأولى مع منتخب سلطنة عمان بدون أهداف، وفاز في الثانية على منتخب لبنان 1-0.
ويغادر المنتخب دبي اليوم الجمعة، متوجهاً إلى البحرين، تأهباً لملاقاة نظيره البحريني مساء الثلاثاء المقبل، في إطار التحضيرات لاستكمال التصفيات المشتركة التي تقام في الكويت خلال حزيران المقبل. ويضم وفد المنتخب 26 لاعباً: أحمد عبد الستار، نور بني عطية، محمود كواملة، طارق خطاب، يزن العرب، سعد الروسان، رواد أبو خيزران، مهند خيرالله، انس بني ياسين، فراس شلباية، إحسان حداد، سالم العجالين، محمد الدميري، نور الروابدة، أحمد سمير، خليل بني عطية، إبراهيم سعادة، صالح راتب، موسى التعمري، ياسين البخيت، يوسف الرواشدة، أحمد عرسان، بهاء فيصل، حمزة الدردور، يزن النعيمات ومحمد أبو زريق.
واكد اتحاد كرة القدم في خبر على موقعه الرسمي اليوم الجمعة، تعذر التحاق اللاعبين المحترفين في الدوري الكويتي عدي الصيفي وبهاء عبد الرحمن بوفد المنتخب، في ظل قيود السفر المفروضة حالياً في الكويت.
ويعد تجمع المنتخب الوطني حالياً، المحطة الأخيرة، قبيل استكمال التصفيات المشتركة والمؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر، والنهائيات آسيا 2023 بالصين، حيث يستأنف المنتخب الوطني مشواره في التصفيات في حزيران بنظام التجمع في الكويت، ضمن المجموعة الثانية، بلقاء منتخب نيبال يوم 7 حزيران قبل مواجهة منتخب الكويت يوم 11 حزيران، ليختتم مبارياته أمام منتخب أستراليا يوم 15 من الشهر ذاته.
ويحتل المنتخب الوطني المركز الثاني في المجموعة الثانية بالشراكة مع الكويت بذات الرصيد (10 نقاط)، مع بقاء استراليا بالصدارة (12)، ونيبال رابعاً (3).
--(بترا)