جرش مراكز شبابية تنظم ورش توعوية بمناسبة الأعياد الوطنية

تم نشره الجمعة 26 آذار / مارس 2021 07:24 مساءً
جرش مراكز شبابية تنظم ورش توعوية بمناسبة الأعياد الوطنية
علم الاردن

المدينة نيوز :- نظمت المراكز الشبابية في محافظة جرش ورش توعوية بمناسبة الاعياد الوطنية من خلال تطبيق الاتصال المرئي (زووم) بمشاركة شباب وشابات المحافظة.
ونظم مركز شباب جرش جلسة حوارية بعنوان " كرامتنا عزتنا " بمشاركة 20 شاباً، تحدت فيها المقدم المتقاعد عادل النظامي عن تضحيات القوات المسلحة الأردنية في معركة الكرامة والنصر الكبير الذي حققه الجيش العربي المصطفوي والبطولات التي قدمها والتضحيات التي قدمها الشهداء و الاعتزاز بما قدموه. كما نظم مركز شباب ساكب جلسة بعنوان " أنماط الحياة الصحية " بمشاركة 20 شابا وشابة، تحدث فيها المدرب احمد العياصرة عن المعايير وانماط واسلوب الحياة الصحية وطرق تعزيزها وكيفية الابتداء بنمط حياة صحي وتجنب التوتر.
ونفذ مركز شباب جبه ورشة عمل حول "أساليب البحث على شبكة الإنترنت " بحضور 20 شاباً. وتحدث الاستاذ عمر القيسي حول طرق البحث العملية على مواقع البحث للوصول إلى المعلومات بطريقة مختصرة وسهلة.
وفي مركز شابات بليلا نظمت ورشة حول "الزراعة والامن الغذائي " بمشاركة 20 شابة .
وأشار المهندس سيف الدين عضيبات إلى طرق العناية بالمزروعات والتحديات التي تواجه المزارعين وتسويق وتصدير المنتجات الزراعية.
بدوره تحدث المهندس غسان خفاجة عن طرق الزراعة المائية واستخداماتها واهميتها والظروف المناسبة مطالبا المشاركين على ضرورة استغلال الأرض وزراعتها مهما كانت صغيرة.
--(بترا)