أورنج الأردن تطلق عروضا وحلولا متقدّمة بالانترنت

تم نشره السبت 27 آذار / مارس 2021 01:09 مساءً
أورنج الأردن تطلق عروضا وحلولا متقدّمة بالانترنت
شركة أورنج الأردن

المدينة نيوز :-  أطلقت شركة أورنج الأردن عروضها الجديدة للإنترنت لتمكّن المستخدمين من الاستفادة القصوى من التقنيات الحديثة.
ووفق بيان للشركة اليوم السبت، تتيح العروض الجديدة التمتع بأفضل تجربة إنترنت عند استخدام التطبيقات الرقمية للعمل والدراسة عن بُعد، ومشاهدة المحتوى التلفزيوني والتسوق والألعاب عبر الإنترنت، وذلك ضمن سعي الشركة لإبقائهم على اتصال بكل ما يهمهم.
وتتميز جميع عروض أورنج فايبر الجديدة بحلول سمارت "واي.فاي" المتطورة بتكنولوجيا، تضمن أقوى تغطية إنترنت في كل زوايا المنزل، بأسعار تبدأ من 27.9 دينار شهرياً.
كما تم إثراء عروض الفايبر الجديدة بإضافة باقات تلفاز "أو.أس.إن" و "بي.إي.أن"، إضافة إلى منصة مفهوم للتعليم الإلكتروني التفاعلي و (خدمة التخزين السحابي) وخط "فورجي" إنترنت متنقل مع جهاز "ماي فاي" مجاني للاستخدام خارج المنزل وخدمة الإنترنت الآمن للأطفال.
وفيما يتعلق بـ "آه.دي.أس.إل"، أصبحت سرعات الإنترنت في عدد من المحافظات تصل إلى 40 ميجابِت في الثانية، وذلك يترافق مع تحديث العروض المتضمنة سعة تنزيل غير محدودة ومودم مجاني، بأسعار منافسة تبدأ من 15 ديناراً شهرياً.
وتقدّم الشركة عروض "فور جي نت وين ما كان"، لضمان سهولة ومرونة الخدمة وسرعتها أينما تواجد المستخدم، بواقع تيرابايت واحد (1000 جيجابايت) يبدأ سعره من 18 ديناراً شهرياً.
--(بترا)