الزميل الأزرعي في ذمة الله

تم نشره السبت 27 آذار / مارس 2021 01:40 مساءً
الزميل الأزرعي في ذمة الله
الدكتور موسى الأزرعي

المدينة نيوز :- نعى وزير الدّولة لشؤون الإعلام، الناطق الرسمي باسم الحكومة المهندس صخر دودين الزميل الدكتور موسى الأزرعي الذي وافته المنية اليوم السبت.
وأشاد دودين بالجهود الكبيرة التي بذلها الفقيد وإسهاماته الإعلاميّة والأدبيّة والثقافيّة والفنيّة في جميع المواقع التي شغلها والأعمال التي بادر بها.
وتقدّم بأصدق مشاعر التعزية والمواساة لذوي الفقيد والأسرتين الصحفيّة والثقافيّة، ضارعاً إلى الله أن يتغمّده بواسع رحمته، وأن يدخله فسيح جنّاته.
كما نعى مدير عام وكالة الأنباء الأردنية (بترا) الزميل فايق حجازين، وأسرة الوكالة المرحوم الأزرعي، أحد أبرز صحفيي الوكالة السابقين.
واستذكر الزميل حجازين مناقب الفقيد وجهوده في تطوير العمل الصحفي في جميع المواقع التي شغلها، متقدما من ذوي الفقيد والأسرة الصحفية بأحر التعازي، داعيا المولى أن يتغمده بواسع رحمته وغفرانه.
وعمل المرحوم الازرعي الى جانب عمله في الوكالة، في الإذاعة الأردنية ووزارة الإعلام حتى تقاعده، وكتب 26 مسلسلاً إذاعياً، ومسلسلات تلفزيونية، ومسرحيات منها: "ليلة قمرية في باب بيت نبطي"، و"ننتقل من تحت الدلف لتحت المزراب"، وهو عضو في رابطة الكتّاب، ونقابة الصحفيين واتحاد الكتاب العرب.
--(بترا)