هل سيظهر محمد سعد في برنامج رامز جلال؟

تم نشره السبت 27 آذار / مارس 2021 11:41 مساءً
هل سيظهر محمد سعد في برنامج رامز جلال؟
الفنان المصري محمد سعد

المدينة نيوز :- أثارت تصريحات الفنان المصري محمد سعد المعروف بـ”اللمبي” حالة من التفاعل بين الجمهور فيما يتعلق بمشاركته في برنامج مقالب الفنان، رامز جلال، الجديد الذي سيُعرض في شهر رمضان المقبل. وقال سعد إنه لن يستطيع قول أي شيء بخصوص مشاركته في برنامج المقالب، لأنه من المهنية عدم الحديث سواء كان مشاركا في البرنامج أم لا. وأضاف لصحيفة “الوطن” المصرية” أنه لم يشارك في برامج رامز جلال للمقالب من قبل، ومتفائل كثيرا هذا العام، وطلب من جمهوره انتظاره في رمضان.

وعلق أحمد سعد عن سبب تواجده في السعودية – حيث يتم تصوير البرنامج هناك – أنه تواجد هناك لأداء مناسك العمرة، وأنه قضى أياما جميلة، ورفض الحديث أكثر عن الموضوع. لكن العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي تكهنوا أن تصريحات أحمد سعد تؤكد على مشاركته في برنامج رامز جلال لرمضان 2021. وكانت تقارير مصرية كشفت الأسبوع الماضي أن من أبرز ضحايا برنامج مقالب رامز جلال للعام الحالي المطرب المصري، أحمد سعد، ونجمة فرقة “مسرح مصر” الكوميدية، ويزو، والفنانة المصرية سمية الخشاب. كما سيأتي نجوم واقعة نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والزمالك، المعروفة إعلامية باسم “القاضية ممكن” والتي انتهت بفوز الفريق الأحمر باللقب الأفريقي التاسع في تاريخه، على رأس قائمة ضحايا برنامج رامز جلال.

وسيستضيف البرنامج نجوم الكرة المصرية محمود عبد الرحيم “جنش” حارس مرمى نادي الزمالك، ولاعبي الأهلي، محمد مجدي “أفشة”، ومحمد هاني، ومروان محسن، ونجمي الزمالك فرجاني ساسي، وأشرف بن شرقي. ويتم تصوير برنامج رامز جلال للمقالب لرمضان 2021 في سرية تامة داخل مدينة ملاهٍ كبرى في السعودية، والمصممة بطراز عالمي. وتدور فكرة البرنامج حول دخول رامز جلال مع ضيف كل حلقة في مغامرة كبرى داخل الملاهي، وبعد الانتهاء من التجول داخلها يقفزان من ارتفاع شاهق ويسقطان في المياه.

من ناحية أخرى، ذكرت صحيفة “الدستور” المصرية، الخميس، أن رامز جلال انتهى من تسجل تتر برنامجه الجديد للمقالب، والمذاع على فضائية “إم بي سي مصر”. وأضافت أن جلال صور 29 حلقة فقط من البرنامج، على أن تتم إذاعة حلقة مجمعة من الحلقات في يوم 30 رمضان.



مواضيع ساخنة اخرى
البدور: خياران للذين لم يصابوا بكورونا بعد “إما الإصابة أو المطعوم” البدور: خياران للذين لم يصابوا بكورونا بعد “إما الإصابة أو المطعوم”
السعودية تدرس إغلاق باب الحج أمام الوافدين من الخارج السعودية تدرس إغلاق باب الحج أمام الوافدين من الخارج
كريشان : لا ندعم الكيان الصهيوني كريشان : لا ندعم الكيان الصهيوني
الازمات تدعو عدم مراجعة الأشخاص الذين تخلفوا عن مواعيد الجرعة الأولى الازمات تدعو عدم مراجعة الأشخاص الذين تخلفوا عن مواعيد الجرعة الأولى
الدكتور سعد جابر عضوا في اللجنة المؤقتة للملاكمة الهواة الدكتور سعد جابر عضوا في اللجنة المؤقتة للملاكمة الهواة
الملك يطلع على دبابة "سينتارو" التي دخلت الخدمة حديثا .. بالفيديو الملك يطلع على دبابة "سينتارو" التي دخلت الخدمة حديثا .. بالفيديو
دينار واحد الزيادة السنوية لمتقاعدي الضمان دينار واحد الزيادة السنوية لمتقاعدي الضمان
الهواري : ما قاله الخرابشة عن حظر الجمعة غير صحيح الهواري : ما قاله الخرابشة عن حظر الجمعة غير صحيح
اتحاد الملاكمة يكشف تفاصيل تقرير وفاة الملاكم صويصات اتحاد الملاكمة يكشف تفاصيل تقرير وفاة الملاكم صويصات
ابو الراغب : التوقيف المسبق للصفيين جزء من المشكلة ابو الراغب : التوقيف المسبق للصفيين جزء من المشكلة
الربيحات يعلنون قبول عطوة الاعتراف بمقتل الشابين بشروط الربيحات يعلنون قبول عطوة الاعتراف بمقتل الشابين بشروط
الاحتلال : المنسف اكلة اسرائيلية .. فيديو الاحتلال : المنسف اكلة اسرائيلية .. فيديو
عطلة عيد الفطر من صباح 11 حتى مساء 15 أيار عطلة عيد الفطر من صباح 11 حتى مساء 15 أيار
دودين يصدر تصحيحا لتصريح حول مطاعيم فايزر دودين يصدر تصحيحا لتصريح حول مطاعيم فايزر
علماء هنود يكشفون عن طفرات لكورونا يمكنها "تجنب الاستجابة المناعية" علماء هنود يكشفون عن طفرات لكورونا يمكنها "تجنب الاستجابة المناعية"
الصحة: كميات كبيرة من لقاحات فايزر تصل إلى المملكة غداً الصحة: كميات كبيرة من لقاحات فايزر تصل إلى المملكة غداً