الإماراتية مشاعل الشحي تكتب وصيتها بسبب وضعها الصحي الصعب!

تم نشره الأحد 28 آذار / مارس 2021 08:46 مساءً
الإماراتية مشاعل الشحي تكتب وصيتها بسبب وضعها الصحي الصعب!
مشاعل الشحي

المدينة نيوز - كشفت الإعلامية الإماراتية مشاعل الشحي أنها أصرت على كتابة وصيتها بعد إبلاغها بضرورة خضوعها لعملية جراحية دقيقة في ظهرها، موضحة ؛ لأنها كانت تشعر بأن نجاح العملية غير مضمون.

وقالت الشحي، عبر تطبيق“story“ بإنستغرام ”قعدت ابكي في ممر المستشفى، وكتبت وصيتي لأني كنت خائفة ولا أعرف ما نسبة نجاح العملية“.

وحين سألتها إحدى المتابعات ووجهت متابعة أخرى سؤالها، قائلة ”سويتي عملية في خشمك“. فردت عليها مشاعل ”كل ما اشوف حد مسوي عملية في خشمه اتحمس، لكن ثاني يوم أطلع الفكرة من بالي.. وأصلا ريلي ما راح يوافق.. فما أبي اتفلسف“.

وقبل أيام أعلنت الفنانة والإعلامية الإماراتية مشاعل الشحي، عن مغادرتها المستشفى، بعد تماثلها للشفاء من نزيف بالعمود الفقري، وخضوعها لعمليتين جراحيتين.

وكانت قد نشرت الإعلامية الإماراتية ”مشاعل الشحي” مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام عبر خاصية الاستوري كشف من خلاله عن تطور وضعها الصحي بعد أن تعرضت لنزيف في العمود الفقري على إثرها خضعت لعملية جراحية.

وظهرت الاماراتية مشاعل الشحي في بداية المقطع وهي تتواجد بأحد المستشفيات جالسة على كرسي متحرك.

فيما بعد ظهرت تستلقي على سرير المشفى وأوضحت في كلامها عن خضوعها لأربعة أنواع من الأشعة المغناطيسية. وذلك لمعرفة ما إذا كان النزيف موجود داخل العمود الفقري قد توقف أم لا.

وأشارت إلى أن نتيجة هذه الأشعة هي التي ستحسم مصير خضوعها لعملية جراحية ثانية .. فقالت : ” عندي 4 أنواع من الأشعة المغناطيسية إن شالله يارب الدكتور يبشرني بالنتايج ” .