بسبب الخيانة.. نيللي كريم تتورط بجريمة قتل في ”ضد الكسر”

تم نشره الإثنين 29 آذار / مارس 2021 05:15 مساءً
بسبب الخيانة.. نيللي كريم تتورط بجريمة قتل في ”ضد الكسر”
نيللي كريم

المدينة نيوز :- كشفت شركة العدل جروب، الستار عن الإعلان التشويقي الأول لمسلسل"ضد الكسر"، من بطولة نيللي كريم ومحمد فراج، والمقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2021.

وظهر في الإعلان الأول لمسلسل "ضد الكسر"، تفاصيل العمل، التي تدور حول جريمة قتل غامضة وصراعات بين عدة أطراف، يحاول كل منهم توريط الآخرين في المتاعب، إلى جانب وجود خلاف بين نيللي كريم ومحمد فراج بسبب الخيانة.

وتشارك الفنانة نيللي كريم، في السباق الرمضاني المقبل 2021، بمسلسل "ضد الكسر"، مع النجم محمد فراج، بصحبة عدد من نجوم الفن، وهم هشام إسماعيل، مصطفى درويش، لقاء الخميسي، تارا عماد، حمزة العيلي، وهو من تأليف عمرو الدالي وإخراج أحمد خالد وإنتاج العدل جروب، ومن المقرر عرضه في رمضان 2021.

ويذكر أن تامر مرسي رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، طرح البوستر الرسمي لمسلسل "ضد الكسر"، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلق عليه قائلًا: "ضد الكسر.. حصريًا على cbc.. رمضان 2021 إن شاء الله.. إنتاج العدل جروب".

وظهرت بطلة مسلسل "ضد الكسر" نيللي كريم، في البوستر الرسمي للعمل بإطلالة مختلفة في إطار من الغموض والتشويق، فهي تجسد شخصية سلمى أحد مشاهير "تيك توك" والتي تسعى للشهرة وتعيش في حارة شعبية ثم تتغير حياتها.